فوز وخسارتان لمنتخبات الطائرة الشاطئية في البطولة العربية

تم نشره في الثلاثاء 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 01:00 صباحاً

عمان – الغد – حقق المنتخب الوطني (ب) لكرة الطائرة الشاطئية والمكون من أحمد العواملة ومحمد دقماق الفوز على منتخب اليمن (ب) بنتيجة 2-1 وذلك ضمن منافسات البطولة العربية السادسة والثلاثين والمقامة في سلطنة عُمان، وتستمر حتى التاسع من الشهر الحالي.
وكان المنتخب الوطني قد تلقى خسارته الأولى أمام المنتخب العماني (أ) بنتيجة 0-2، بينما خسر المنتخب الوطني (أ) والمكون من إسلام دراغمة ومحمد القطامي أمام منتخب سلطنة عُمان (ب) بنتيجة 0-2.
وتواصل المنتخبات الوطنية خوض مباريات البطولة اليوم الثلاثاء، حيث يلعب المنتخب الوطني (ب) المكون من احمد العواملة ومحمد دقماق مباراته الثالثة أمام منتخب قطر (أ) عند الساعة العاشرة صباحا، بينما يلعب المنتخب الوطني (أ) المكون من إسلام دراغمة ومحمد القطامي أمام منتخب لبنان عند الساعة الحادية عشرة والنصف.
وكانت قرعة البطولة أوقعت المنتخب الوطني (ب) في المجموعة الأولى الى جانب منتخبات، قطر (أ)، اليمن (ب)، وسلطنة عُمان (أ)، بينما جاء المنتخب الوطني (أ) الى جانب منتخبات لبنان، وسلطنة عمان (ب) في المجموعة الرابعة.
نتائج بطولة الشباب
حقق فريق نادي الكرمل فوزا صعبا على فريق نادي المحطة، بنتيجة 3-2 بواقع 25-17، 25-19، 17-25، 22-25 و15-13، في اللقاء الذي أقيم بينهما أول من أمس في صالة الأمير فيصل، بينما حقق فريق الوحدات فوزا سهلا على فريق بيت ايدس بنتيجة 3-0 بواقع 25-16، 25-22 و25-15.

التعليق