منتخبات التايكواندو تظهر في بطولة كرواتيا اليوم

تم نشره في السبت 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
  • عدد من نجوم التايكواندو في لقطة جماعية سابقة -(من المصدر)

عمان-الغد- يظهر اليوم كافة نجوم المنتخب الوطني للتايكواندو في بطولة كرواتيا المفتوحة التي تقام في العاصمة الكرواتية زغرب والمصنفة من العيار النجمة الواحدة، وحسب الادارية فرح الأسعد سيلعب اليوم كافة اللاعبين باستثناء اللاعب زيد مصطفى الذي سيلعب غدا الأحد، وسيمثل منتخبنا الوطني الأول في هذه البطولة اللاعبين: أحمد أبو غوش (-68 كغم) ، روسلان لبزو (-58 كغم) ، أنس العداربة (-84كغم) ، صالح الشرباتي (-80 كغم).
واللاعبات: بانا ضراغمة (-49 كغم) وجوليانا الصادق (-67كغم).
بينما يضم منتخب تحت 17 عاماً اللاعبين واللاعبات، لؤي نزال (-48 كغم)، زيد مصطفى (-55 كغم) ، مصطفي اللحام (-63 كغم) ، راما أبو الرب (-55 كغم) ، نتلي الحميدي (-63 كغم) ،عائشة السدة (+63 كغم).
وكان المنتخب الوطني قد وصل الى هناك أمسن واجرى تدريبا خفيفا على ارضية صالة اللعبة بقيادة المدربين فارس العساف ونبيل طلال وليث عزت، تركزت على الفنون القتالية البسيطة، وتدريبات الاطالة، وكانت قرعة البطولة قد اجريت في ساعة متأخرة من ليلة أمس، ويشارك في البطولة حوالي 1500 لاعبا ولاعبة من مختلف دول العالم.
 يذكر ان مدير الاتحاد وائل أبو رحيم يرأس الوفد ويضم الادارية فرح الأسعد، وسيتوجه وفد المنتخب الوطني عقب نهاية مشاركته في بطولة كرواتيا إلى اليونان للمشاركة في بطولتها المفتوحة والمصنفة من عيار النجمة الواحدة والتي ستقام خلال الفترة من17 إلى 19 تشرين الثاني الحالي.
وكان كبير مدربي المنتخب الوطني فارس العساف قد قال قبل السفر ان مشاركة اللاعبين واللاعبات في هاتين البطولتين مهم للاعبين واللاعبات كونهما مصنفتين من عيار النجمة الواحدة ، وهذا يعني أن نقاط الفوز مضاعفة وبالتالي يلعب دوراً كبيراً في تحسين التصنيف الدولي لهم خاصةً لمنتخب تحت 17 عاماً الذي نسعى لتأهيل أكبر عدد منهم إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب صيف العام المقبل.

التعليق