اتحاد الطائرة يحدد موعد مباراة ‘‘السوبر‘‘ والزيود يقود نهائي الشاطئية العربية

تم نشره في السبت 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
  • الحكم الأردني الزيودي (الثاني من اليسار) يتوسط قائدي الفريقين - (من المصدر)

عمان-الغد- قرر اتحاد الكرة الطائرة، اقامة مباراة "السوبر" بين فريق الوحدات وشباب الحسين، عند الساعة الخامسة من مساء يوم السبت المقبل في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وهي المباراة الافتتاحية لموسم 2017، والتي تسبق انطلاق الدوري التصنيفي لاندية الدرجات الممتازة والأولى، الذي ينطلق يوم الجمعة 24 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، بلقاء عيرا وصما عند الساعة الرابعة في صالة الشيخ حسين بالاغوار الشمالية.
ومباراة السوبر تم استحداثها العام 2004، وتجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس، وكان فريق الوحدات أول الفرق الفائز باللقب بفوزه على شباب الحسين بنتيجة 3-2.
شباب الحسين يتصدر الشباب
واصل فريق شباب الحسين صدارته لمجموعته بدوري الشباب بالكرة الطائرة، بعد ان حقق فوزه الثالث أول من امس على فريق ديرعلا بنتيجة 3-0، بواقع 25-13، 25-15، 25-10، في اللقاء الذي أقيم بينهما في صالة الأمير فيصل في القويسمة، وبذلك يرتفع رصيد شباب الحسين الى 9 نقاط، وكان فريق بصيرا قد حقق فوزا مفاجئا على فريق عيرا بنتيجة 3-0، بواقع 25-16، 25-22، 25-23، والذي اقيم بينهما بذات الصالة، ليحتل فريق بصيرا المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
وتتواصل مباريات البطولة يوم غد الأحد بإقامة 4 مباريات، اثنتان في صالة الأمير فيصل، الأولى عند الساعة الرابعة بين شباب الحسين والبقعة، والثانية عند الساعة السادسة بين فريقي الوحدات والعودة.
بينما تقام مباراتان في صالة الحسن بإربد، الأولى عند الساعة الرابعة بين بيت ايدس والمحطة، والثانية عند الساعة السادسة بين عيرا ودير علا.
الزيود يقود نهائي العربية الشاطئية
قاد الحكم الأردني محمد الزيود المباراة النهائية للبطولة العربية الشاطئية التي اقيمت في سلطنة عمان بكفاءة عالية، وساعده الحكم البحريني علي عبدالعزيز، والتي فاز ببطولتها منتخب قطر بفوزه على منتخب سلطنة عمان بنتيجة 2-0، وكان المنتخب الوطني للطائرة الشاطئية قد شارك في البطولة بفريقين، وخرج من الأدوار التمهيدية الأولى، وحقق فوز وحيد على منتخب اليمن.
وهذه هي المرة الثالثة التي يقود فيها حكم اردني ثالث نهائي على التوالي للبطولات العربية، وكانت الأولى في عمان عام 2015، والثاني في المغرب عام 2016، والثالثة في سلطنة عمان في البطولة العربية 26.

التعليق