أردنية مغتربة تقدم 7 آلاف دينار لكل من يسهم بنظافة منطقته

تم نشره في الخميس 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان - المغتربة الأردنية في الإمارات ورود خصاونة، أن تسهم في جمال الأردن ونظافته بوضع مبلغ يصل الى أكثر من 7 آلاف دينار لكل من يساعد في مبادرة "أردن الخير".
ورود قالت في تصريح صحفي امس، إنها زارت الأردن عدة مرات، وفي زيارتها الأخيرة والسيارة تنقلها بين مطار الملكة علياء الدولي وبيتها، شاهدت كثيرا من الجمال الذي يحتاج أن يُبنى عليه فقررت القيام بمبادرة "أردن الخير" ورصدت لها مكافأة مالية.
"نظافة البلاد من الإيمان" تقول ورود، وتضيف أن الأردن يستحق الكثير من أبنائه خاصة من يملكون المال، والمساهمة ببقاء شوارعه نظيفة تسر الزائرين والمقيمين، وتعزز قيم الولاء والانتماء لهذا التراب.
وتبين أن هدف المبادرة هو خلق روح التعاون ونشر الوعي والثقافة والتعود على المسؤولية والاعتماد على النفس، وخلق أردن نظيف وأخضر وإعادة تجميل الشوارع والمناطق السياحية.
وأوضحت ان شروط الاشتراك بالمسابقة، فقط يجب أن تكون محبا للأردن وتطمح أن تبقى المملكة الاجمل والأنظف، وأن يكون المشترك قادرا على تحمل المسؤولية والعطاء والقيادة.
وقالت إن طريقة الاشتراك تكون بالتسجيل عبر صفحة المسابقة من خلال الرابط (https://goo.gl/jQy1o4)، وتسجيل الاسم والرقم والبريد الالكتروني، وفي أي محافظة ترغب بالعمل، حيث سيتم التواصل مع الراغب، وسيطلب منه تشكيل فريق لا يقل عن 20، ووضع خطة للمنطقة المستهدفة بالعمل وزيارة المدارس والجامعات وشرح أهمية المبادرة وأهدافها.
وأكدت ورود، أن المشترك سيسهم بنشر ثقافة النظافة وطلب المساعدة بالتنظيف، وطلاء الأماكن المطلة على الشارع وزراعتها، ونشر ثقافة النظافة والجمال بين أصحاب المحلات التجارية، وطلب المساعدة من البلدية.
وخصصت جوائز للفائزين قيمتها أكثر من 7 آلاف دينار، موزعة على 4 آلاف للمركز الأول، وألفين للثاني، وألف للثالث، مشيرة الى ان آخر موعد للتقديم سيكون غدا، وستكون مدة المبادرة 3 اسابيع من تاريخ بداية العمل. - (بترا-بركات الزيود)

التعليق