"LIEBHERR" تفوز بجائزة الابتكار والإبداع الأوروبي المؤثر

تم نشره في الأحد 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 01:00 صباحاً

عمان- حصدت شركة “LIEBHERR” الألمانية، جائزة الابتكار والإبداع الأوروبي المؤثر للعام الحالي في مؤتمر ideasEurope في بروكسل من قبل المعهد الألماني للأفكار وإدارة الابتكار وideasEurope في فئة “إدارة أفضل hبتكار”.
وتجمع في بروكسل هذا العام العديد من المتحدثين من مختلف مرافق الأعمال، السياسة والتدريب من جميع أنحاء أوروبا؛ حيث صرح السيد هيلموث باور، المدير الإداري لقسم البحث والتطوير في LIEBHERR -Hausgeräte GmbH، قائلا “هذه الجائزة أثبتت أن شركة LIEBHERR الألمانية على الطريق الصحيح فيما يتعلق بعرفة رغبات المستهلكين، مما دفعنا للوصول إلى مبدأ “الابتكار والإبداع” داخل قسم الأجهزة المنزلية والتابع للشركة”.
وقد قامت شركة “LIEBHERR” الألمانية، منذ بداية العام، بتنفيذ العديد من ورشات التدريب في مجال إدارة الابتكار والتقنيات الإبداعية في قسم البحث والتطوير التابع للشركة، وستقوم الشركة بتطبيق هذه السياسة أيضاً داخل مختلف الأقسام من أجل توفير التدريب المستمر للموظفين ولتنظيم موضوع الابتكار وتقديم الدعم بأفضل الطرق الممكنة.
أما السيد توماس كاندولف، مدير الابتكار في Liebherr-Hausgeräte Lienz GmbH، فقد صرح قائلا “لقد سرّنا جداً فوزنا بهذه الجائزة التي أكدت أننا كنا وما نزال قادرين على التنافس مع الشركات الأوروبية الرائدة في مجال إدارة الابتكار. إن اهتمامنا بالأفكار الجديدة وكيفية متابعتنا لها هو ما يميزنا”.
وقبل الحصول على جائزة الابتكار والإبداع الأوروبي المؤثر، قامت لجنة التحكيم بتقييم آلية البحث والتطوير لدى شركة “LIEBHERR” الألمانية وكيفية إدارة الابتكار وريادة الأعمال لديها ومقارنتها بغيريها من الشركات المنافسة، مما أبرز الأفكار المقدمة والابتكارات التابعة لشركة “LIEBHERR” الألمانية، مما أدى لهذا التقدير.

التعليق