"العربي الإسلامي" يولي "المسؤولية المجتمعية" أهمية خاصة

تم نشره في الاثنين 27 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 01:00 صباحاً
  • جانب من فعاليات أعمال الملتقى الخامس للمسؤولية المجتمعية للبنوك -(من المصدر)

عمان-الغد- شارك البنك العربي الإسلامي الدولي في أعمال الملتقى الخامس للمسؤولية المجتمعية للبنوك تحت عنوان "من المسؤولية المجتمعية إلى التنمية المستدامه" الذي نظمته جمعية البنوك الأردنية بمشاركة برنامج الأمم المتحدة للبيئة، مؤخرا.
ويولي البنك العربي الإسلامي الدولي موضوع المسؤولية المجتمعية الفاعلة أهمية خاصة تنبع من إيمانه بدوره في المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة الشاملة بشقيها الاقتصادي والاجتماعي.
وسلط الملتقى الذي عقد تحت رعاية محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز وبحضور رئيس مجلس الإدارة محمد سعيد شاهين الضوء على المبادرات الدولية في المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة وتجربة القطاع المصرفي الأردني في هذا المجال، حيث تم استعراض تجارب البرنامج البيئي للأمم المتحدة وطرق إعداد تقارير الاستدامة وفقا للمبادئ التوجيهية لإعداد تقارير الاستدامة.
وتناول المشاركون في الملتقى أحدث المستجدات في المسؤولية المجتمعية واستجابة المؤسسات الحكومية الأردنية للمبادرات الدولية في المسؤولية المجتمعية وأهداف التنمية المستدامة، واستراتيجية الاقتصاد الأخضر الوطنية، إلى جانب قصص نجاح في المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة والتي تم تنفيذها في المملكة.

التعليق