ولي العهد يتابع تمرينا عسكريا (صور)

تم نشره في الثلاثاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 05:59 مـساءً - آخر تعديل في الثلاثاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 06:40 مـساءً
  • سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد يتابع تمرينا عسكريا في كتيبة جعفر بن أبي طالب الآلية/39

عمان- تابع سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الثلاثاء، تمرينا عسكريا نفذته كتيبة جعفر بن أبي طالب الآلية/39، إحدى وحدات لواء الأميرة عالية الآلي/48.

وكان في استقبال سمو ولي العهد، لدى وصوله موقع التمرين، رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، وقائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن غازي المقيبل، وقائد لواء الأميرة عالية الآلي/48 العميد الركن ذياب الشوابكة، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

واستمع سموه في بداية التمرين، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى إيجاز عسكري قدمه قائد الكتيبة المقدم الركن سهيل الزعبي، حول طبيعة المهام والواجبات التي تنفذها الكتيبة.

وشاهد سمو ولي العهد والحضور مجريات التمرين، والتطبيقات العملية التي اشتملت على رمايات حية من جميع أنواع الأسلحة والقتال في المناطق المبنية وتخليص الرهائن والنزول الجبلي، بإسناد من الأسلحة المساندة، حيث أظهر المشاركون في التمرين مهارة عالية في تنفيذ المهام لمختلف مراحل التمرين ودقة في إصابة الأهداف.

وفي نهاية التمرين، أبدى سمو ولي العهد إعجابه بالمستوى المتميز، الذي أظهره المشاركون من خلال المهارة والدقة العالية في إصابة الأهداف والتعامل مع الظروف المختلفة للتمرين، والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو الكتيبة، ومستوى الأداء والتنسيق بين مختلف صنوف الأسلحة المشاركة.

 

كما زار سمو ولي العهد موقع السن، حيث استمع إلى إيجاز قدمه قائد لواء الأميرة عالية الآلي/48 عن الأهمية الجغرافية والتاريخية والاستراتيجية للموقع.(بترا)

 

 

 

التعليق