منتخب تحت 23 عاما يواجه عُمان وديا

تم نشره في الثلاثاء 5 كانون الأول / ديسمبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان -  الغد- يلتقي المنتخب الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم، نظيره العُماني، في مباراتين وديتين بالعاصمة عمّان في 20 و 23 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، استعدادا للنهائيات الآسيوية التي تقام في الصين مطلع العام المقبل.
وينتظر أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني ايان برونسكيل، قائمة اللاعبين للمعسكر الذي سيقام في أحد فنادق العاصمة عمان خلال الفترة 16-23 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.
وأكد برونسكيل على أهمية المواجهتين أمام المنتخب العُماني، لرفع المستوى الفني والبدني للاعبين، وقال: "ندرك أهمية تعزيز ميزة الانسجام بين اللاعبين وادخالهم بأجواء المنافسة، من خلال مواجهة منتخب قوي، للخروج بالنتائج المرجوة".
وحسب مدير المنتخب وسيم البزور فإن الاتحاد انجز ترتيبات استضافة المنتخب العماني، حيث يصل الوفد الضيف إلى عمان في 17 الحالي.
وأضاف: "نعمل على ترتيب مباراتين مع منتخبات مماثلة للفرق التي سنواجهها في النهائيات، لوضع اللمسات الاخيرة على قائمة النشامى قبل السفر الى الصين".
يذكر أن قرعة النهائيات الآسيوية اوقعت المنتخب في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات العراق والسعودية وماليزيا، حيث تقام النهائيات في الصين خلال الفترة من 9-27 كانون الثاني (يناير) المقبل.

التعليق