منتخب تحت 23 عاما يواجه نظيره العُماني الأربعاء

تم نشره في الثلاثاء 19 كانون الأول / ديسمبر 2017. 07:33 مـساءً
  • جانب من تدريبات المنتخب الوطني لكرة تحت 23 عاما - (من المصدر)

عمان - الغد - يواجه المنتخب الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم نظيره العماني ودياً عند  الساعة 4 عصر الأربعاء ، على ستاد عمان الدولي.

وأنهى المنتخب تحضيراته الفنية والبدنية استعداداً للمواجهة المنتظرة والتي تاتي في اطار التحضيرات المكثفة لخوض النهائيات الاسيوية في الصين الشهر المقبل.

وأجرى المنتخب تدريبه النهائي بصفوف مكتملة على ملعب الكرامة، الثلاثاء ، حيث عمد الجهاز الفني الى تطبيق بعض الجمل التكتيكية لوضع اللمسات النهائية على التشكيلة التي تخوض لقاء عُمان غداً.

وشدد المدير الفني للمنتخب ايان برونسكيل في معرض حديثه للاعبين على اهمية المباراة مع عُمان، وضرورة الانضباط التكتيكي لعكس الصورة الطيبة عن الكرة الأردنية.

وقال :"نشهد تجمع المنتخب في هذا المعسكر بصفوف مكتملة منذ التصفيات الاسيوية في فلسطين في تموز الماضي بعد التحاق العديد من اللاعبين بصفوف المنتخب الأول واحتجابهم عن المعسكرات الماضية، مما يعزز الخيارات امامنا في مباراة الغد".

وكان المنتخب اجرى تدريباً صباحياً في صالة اللياقة البدنية في الفندق الذي يقيم فيه، عمد من خلاله مدرب اللياقة البدنية ديريك ماكارتي، على اجراء تمارين الوقاية من الاصابات.

إلى ذلك، انهى الاتحاد كافة التحضيرات لاقامة المباراتين أمام المنتخب العماني في 20 و 23 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، حيث وصلت بعثة الفريق الضيف إلى العاصمة عمان أمس الأول.

وحسب مدير المنتخب وسيم البزور فان الاتحاد أسند مهمة تحكيم المباراة لطاقم محلي، يتضمن حكمين لخط المرمى، مكون من مالك ابو جودة للساحة، احمد مؤنس مساعد اول، محمد محرم مساعد ثاني، طارق الدردور حكم اضافي اول، بكر هباهبة حكم اضافي ثاني وأحمد سمارة حكماً رابعاً.

يذكر ان قرعة النهائيات الاسيوية اوقعت المنتخب في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات العراق والسعودية وماليزيا، حيث تقام النهائيات في الصين خلال الفترة من 9-27 كانون الثاني (يناير) 2018.

 

التعليق