‘‘المياه‘‘ تطرح عطاء صيانة سيارات السلطة

تم نشره في الأربعاء 20 كانون الأول / ديسمبر 2017. 12:00 صباحاً
  • مبنى وزارة المياه والري بمنطقة الشميساني في عمان -(ارشيفية)

إيمان الفارس

عمان – طرحت وزارة المياه والري عطاء جديدا مؤخرا لصيانة سيارات سلطة المياه بقيمة 800 ألف دينار، لغايات تحسين عمليات التشغيل والصيانة في كافة محافظات المملكة، بحسب الناطق الرسمي باسم الوزارة عمر سلامة.
وأكد سلامة في تصريح لـ "الغد"، أن العطاء، "يوفر مبالغ طائلة على سلطة المياه إضافة إلى توفير أثمان القطع اللازمة، خاصة وأن تكلفة صيانة الحفارة الواحدة في مشاغل السلطة تصل إلى عشرات آلاف الدنانير، مشيرا الى عدم توفر بعض القطع الضرورية لدى السلطة في بعض الأحيان".
وقال سلامة ان مشاغل الصيانة لسيارات الوزارة- السلطة يتركز على مدار الأعوام الماضية في أعمال الصيانة العادية الروتينية، فيما تعتبر الصيانة المستمرة لكافة منشآت المياه والمحطات والآليات والسيارات ومعدات المياه واحدة من أهم النشاطات والأعمال التي تقوم بها سلطة المياه.
وتتطلع المديرية إلى تطوير نظام شبكة الكمبيوتر لتغطية كافة الأعمال المحاسبية وحساب الكلفة المترتبة على جميع الأعمال المنفذة، بهدف الوصول إلى العمل بطرق تجارية تراعي بها الأجور والكلفة.
وتتكون مديرية المشاغل والصيانة من أقسام صيانة معدات المياه، وقسم صيانة السيارات، وصيانة الآليات، والمتابعة والتفتيش والحركة، وقسم الشؤون الإدارية والمالية، وقسم صيانة وتجهيز الآبار، وقسم السلامة العامة.

التعليق