كرة الحسين إربد تعاود تدريباتها والإدارة تعيد تقييم الفريق

تم نشره في السبت 23 كانون الأول / ديسمبر 2017. 06:12 مـساءً
  • فريق الحسين إربد - (الغد)

 

عاطف البزور

 

إربد - باشر فريق الحسين لكرة القدم، تدريباته بقيادة مديره الفني المصري محمد عبدالعظيم، الذي جددت ادارة النادي الثقة به فور عودته من إجازة قصيرة قضاها خارج البلاد عقب نهاية مرحلة الذهاب.

وتشير المعلومات الواردة، إن التدريبات تجري بالتزام تام من جميع اللاعبين وذلك في إطار الإعداد والتحضير لمرحلة الاياب من دوري المناصير الكروي للمحترفين.

ويستغل عبدالعظيم فترة التوقف الاضطرارية والطويلة للدوري لتقييم الفريق، وتكثيف التدريبات والمباريات التحضيرية والتي تمثل فرصة للتعرف على واقع الفريق وخطوطه الثلاثة، ومدى انسجامها وتفاهمها مع بعضها البعض، ومستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية والبدنية ودراسة نقاط القوة والضعف عند الفريق لتعزيزها والكشف عن الثغرات والنقاط السلبية للعمل على تجاوزها وتلافيها وتعزيز الصفوف بلاعبين جدد.

وأنهى فريق الحسين مرحلة الذهاب من الدوري برصيد 10 نقاط، في المركز التاسع، وهو مركز لا يتناسب وإمكانيات وقدرات الفريق الذي كان يفترض أن يكون أحد الفرق المنافسة على صدارة الدوري وفق ما كانت تطمح له جماهير الفريق قبل انطلاقة البطولة.

وكانت الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق امام المنشية في ختام منافسات مرحلة الذهاب قد القت بظلالها على مقر النادي، الذي تحول الى خلية نحل، واعلنت حالة الطوارئ في اروقته ليتحول الى قاعة اجتماعات مغلقة لاعادة النظر في العديد من الامور التي يجب وضعها في نصابها الحقيقين قبل انطلاقة المرحلة الثانية من عمر الدوري.

وتقف ادارة النادي والجهاز الفني امام تحد هائل لاعادة التوازن للفريق، من خلال التعاقد مع لاعبين جدد يسدون نقاط الضعف، واعادة تقييم اللاعبين الحاليين ومدى قدرتهم على الاستمرار وخدمة الفريق وتحسين النتائج للابتعاد عن مواقع الخطر.

atef.albzour@alghad.jo

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »قلنا سابقا (ابو معتصم)

    الأحد 24 كانون الأول / ديسمبر 2017.
    القضية لا بدها اعادة تقييم ولا اجتماعات مغلقة الفريق يحتاج الى 3 لاعبيين على مستوى عاي جدا اذا اراد ان يخرج من عنق الزجاجة غير هيك انسوا .