"الكويت الدولي" يحصد جائزة أفضل بنك إسلامي بالمسؤولية الاجتماعية

تم نشره في الأحد 24 كانون الأول / ديسمبر 2017. 12:00 صباحاً

 الكويت - حصل بنك الكويت الدولي على جائزة “أفضل بنك إسلامي في المسؤولية الاجتماعية بالكويت للعام 2017”، من قبل مؤسسة “سي بي أي فاينانشال”.
وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة للبنك الكويتي محمد سعيد السقا إن ما يحصده “الدولي” من تكريم، هو أكبر دليل على حرصه وسعيه المستمر لتحمل مسؤولياته تجاه كافة مكونات وشرائح المجتمع، بأسلوب منهجي وقواعد مهنية مدروسة، مما مكنه من تكثيف برامجه التوعوية الهادفة في مجالات المسؤولية الاجتماعية.
وأكد السقا أن جهود البنك وجهت للشباب والطلبة والخريجين وأصحاب المشاريع الصغيرة، والذين وصفهم بـ “غد الكويت المشرق ومستقبلها الواعد”، مشيرا إلى صدى تلك الجهود على المجتمع.
وجاء تكريم بنك الكويت الدولي الكويتي من قبل مؤسسة “سي بي أي فاينانشال”، وخلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز التمويل والعمل الإسلامي الذي عقد مؤخراً في دبي، مع الإشارة لشمولية فعاليات البنك وتنوع أنشطته المجتمعية على مدار العام.
كما أضاف السقا أن حصول البنك على هذه الجائزة لن يعزز من سمعة ومكانة برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية فحسب، ولكنه يشير أيضاً لتميز أدائه ودقة وسلامة خططه واستراتيجيته في هذا المجال، مما يضعنا أمام مسؤولية أكبر تستوجب منا مضاعفة الجهود وتكثيفها للمحافظة على هذا الإنجاز وتكراره عبر إطلاق المبادرة تلو الأخرى.
وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة “سي بي أي فايننشال” تقوم بإدارة جوائز التمويل والعمل الإسلامي، كما أنها تنشر عددا من أهم المجلات المالية الإسلامية في العالم مثل مجلة “بانكر ميدل إيست”. -(رويترز)

التعليق