وفاة رجل الأعمال نديم غرغور وولده باحتراق شاحنة ومركبتين

تم نشره في الخميس 28 كانون الأول / ديسمبر 2017. 02:25 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 28 كانون الأول / ديسمبر 2017. 11:06 مـساءً
  • جانب من احتراق الشاحنة - الغد

حابس العدوان

الشونة الجنوبية- توفي رجل الأعمال نديم غرغور، وأحد أبنائه، وأصيب 3 آخرون، الخميس، إثر حادث تدهور شاحنة اصطدمت بسيارتين على طريق عمان الشونة الجنوبية.
وبحسب مصدر طبي، فإن الستيني غرغور والذي يحمل الجنسية الاميركية، وصل للمستشفى متوفى، ولاحقا أعلنت وفاة ولده، فيما جرى العمل على تقديم الإسعافات الأولية لـ حالتين أخريين أحداهما لمصاب يحمل الجنسية السودانية تعرض لحروق شديدة بكل أنحاء الجسم.
وأكد مصدر أمني، أن الشاحنة اصطدمت بسيارتين كانت إحداهما تقل غرغور وابنه، ما أدى إلى انقلابها واحتراق الشاحنة والسيارتين بالكامل.
إلى ذلك عللت لجنة التحقيق المرورية بالحادث أنه نتج عنه وفاتان، وإصابتان بعدم اخذ الاحتياطات اللازمة من قبل سائق الشاحنة.
وقال مصدر أمني إنه سيتم إحالة الأوراق التحقيقية والمخططات الكروكية للمدعي للعام المختص.
وفي حادث آخر توفي سائق صهريج الخميس، متأثرا بإصابة بالغة تعرض لها عقب تدهور صهريجه المحمل بـ (50) طنا من المواد البترولية على طريق "المية" بمحافظة الزرقاء.
وبحسب المديرية العامة للدفاع المدني فان فرق الإنقاذ والإسعاف بمديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت مع الحادث، وأخلت الوفاة لمستشفى الأمير فيصل الحكومي.-(بترا)

التعليق