خطة أمنية ومرورية بشأن رأس السنة

تم نشره في الأحد 31 كانون الأول / ديسمبر 2017. 12:34 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 31 كانون الأول / ديسمبر 2017. 01:38 مـساءً
  • قوات أمنية (أرشيفية)

عمان- الغد- وضعت مديرية الأمن العام خطة أمنية ومرورية بمناسبة رأس السنة الميلادية، وفق بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في المديرية.

وقال البيان إن المديرية ستباشر اعتباراً من عصر اليوم الأحد خطتها، عبر تغزيز الإجراءات الأمنية والمرورية، إضافة إلى تكثيف الدوريات الآلية والراجلة من مختلف مديريات الشرطة ووحدات وادارات الامن العام وفي مختلف المناطق خاصة في الأماكن العامة وأمام الكنائس والفنادق والأماكن السياحية والمولات والأسواق التجارية بهدف الحفاظ على الأمن والنظام ومنع وقوع أي مخالفات للقانون قد تعكر صفوه. 

وأضاف أن تلك الخطط اشتملت كذلك وبالتنسيق مع المديرية العامة لقوات الدرك على حملات ونقاط غلق مشتركة في مختلف الشوارع الرئيسية ومداخل المدن لمزيد من الرقابة الأمنية وضبط كافة المخالفات والأشخاص المطلوبين.

وفيما يتعلق في الشق المروري أكد البيان أن خطة مرورية شاملة ستنفذها إدارة السير المركزية والدوريات الخارجية تهدف لتخفيف الازدحامات المرورية وضبط المخالفات المعيقة للحفاظ قدر المستطاع على إنسيابية الحركة المرورية.

ودعا المواطنين للالتزام بقواعد السير وعدم ارتكاب المخالفات المعيقة لحركة السيارات خاصة مخالفة الوقوف المزدوج وعدم الالتزام بإشارات الوقوف والتوقــف والمساهمة في تقليل الازدحام من خلال إيقاف مركباتهم في الساحـات والمواقف المخصصة لذلك.

 

التعليق