بحقه 171 قيداً و16 طلباً.. يد العدالة تطال أحد أخطر المجرمين

تم نشره في الأحد 31 كانون الأول / ديسمبر 2017. 12:34 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 31 كانون الأول / ديسمبر 2017. 05:25 مـساءً
  • البلقاء: يد العدالة تطال أحد أخطر المجرمين المسلحين
  • البلقاء: يد العدالة تطال أحد أخطر المجرمين المسلحين

عمان- الغد- ألقت قوة أمنية مشتركة اليوم الأحد، القبض على أحد أخطر المطلوبين المسلحين وبحقه 171 قيداً جرمياً و16 طلباً أمنياً إثر مداهمة مزرعة غرب البلقاء.

ووفق ما جاء في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام فإن "قوة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام وبعد جمع المعلومات بكافة الطرق الاستخباراتية حول أحد أخطر المطلوبين والمتواري عن الأنظار وبحقه 16 طلبا أمنياً مختلفاً و171 قيداً جرمياً سابقاً في قضايا الترويج والإتجار بالمواد المخدرة والاحتيال بالدولار بأقل من سعر السوق وحمل الأسلحة النارية وتحديد مكان تواجده في مزرعته في إحدى مناطق غرب البلقاء نفذوا مداهمة أمنية فجر اليوم، لتلك المزرعة وتمكنوا من إلقاء القبض عليه إضافة إلى ضبط شخصين آخرين كانوا برفقته أحدهما بحقه طلبٌ أمني.

وأضافت البيان أنه وقبل أيام جرى ملاحقة ذلك المطلوب أثناء تواجده في مركبة، إلا أنه تمكن حينها من الفرار على الأقدام بعد تركه للمركبة، وضبط داخل تلك المركبة عند تفتيشها؛ سلاحان ناريان بالإضافة إلى كمية من المواد المخدرة وحقيبة تحوي رزم أوراق بيضاء بحجم الدولار وكمية من الدولارات الحقيقية والتي توضع فوق الرزم البيضاء من اجل إتمام عمليات الاحتيال بطريقة بيعه بسعر أقل من السوق كما وتم في حينه التوجه لمنزل ذلك المطلوب وبتفتيشه عثر كذلك على سلاح ناري (مسدس) وكمية من المواد المخدرة.

وبين أن التحقيقات بوشرت مع ذلك المطلوب ومن ضبط معه تمهيداً لإحالته لمصادر طلباته ومن بعدها إلى القضاء لينال عقابه الرادع.

 

التعليق