سلب تحت تهديد السلاح في إربد والأمن يضبط المتورط

تم نشره في الأربعاء 3 كانون الثاني / يناير 2018. 10:33 صباحاً
  • (تعبيرية)

عمان- تمكن العاملون في قسم بحث جنائي غرب إربد من إلقاء القبض على مطلوب خطير ارتكب عددا من قضايا السلب تحت تهديد السلاح بعد وضع كمين خاص للقبض عليه.

وقال مصدر أمني إن العاملين في قسم بحث جنائي غرب إربد تلقوا شكوتين حول قيام أحد الأشخاص المطلوبين الخطرين بارتكاب قضيتي سلب تحت تهديد السلاح.

وأضاف أن المطلوب قام بالاتصال بمندوبي شركتين الأولى للمواد الرياضية والثانية للمعدات الكهربائية وطلب شراء بضاعة منهم وإعطاهم عنوانا لتسلم البضاعة منهم وعند وصولهم قام بأخذ البضاعة منهم وإجبارهم تحت تهديد السلاح بتوقيع وصولات قبض باستلامهم لقيمة البضاعة، وبلغ مجموع قيمه البضائع في القضيتين ما يقارب سبعة آلاف دينار.

وتابع المصدر أنه من خلال التحقيقات في القضية من قبل قسم بحث جنائي غرب إربد وجمع المعلومات حول ذلك المطلوب الخطير والمسجل بحقه 6 طلبات ويحمل 57 أسبقية في قضايا السرقات والاحتيال، جرى مراقبته ورصد تحركاته لحين وضع كمين خاص ومحكم تمكنوا خلاله من القبض عليه.

وأشار المصدر الأمني إلى أن المطلوب اعترف بارتكابه للقضايا وبنفس الأسلوب، وأنه سيتم إحالة جميع الأوراق التحقيقية للجهة القضائية صاحبة الاختصاص.-(بترا) 

التعليق