"Mate 10 Lite" من وجهة نظر فنية!

تم نشره في الاثنين 8 كانون الثاني / يناير 2018. 01:00 صباحاً


عمان- يهم المستخدمون من جميع الفئات أن يأخذوا آراء الخبراء في أي منتج جديد يتم إطلاقه في الأسواق، وكلّ بحسب مجال خبرته، وبعد أن أطلقت “Huawei” العالمية جهازها الجديد “Mate 10 lite” في الأسواق، قدمت العديد من التجارب لفنانين ومشاهير ورواد مجتمع، حتى يتم تعميم المواصفات التقنية، وما سيقدمه الجهاز من خدمات تغير حياة الكثيرين وتضيف إليها.
وبعد أن تعاونت الشركة الصينية الكبرى في مجال الاتصالات مع الفنان الشاب “ناصيف زيتون”، عمل على تجربة جهاز “Mate 10 Lite” في حياته اليومية، وبالتالي مشاركة الجمهور هذه التجربة مع الجهاز.
بداية، عبر “ناصيف زيتون” عن إعجابه بأداء الجهاز الجديد، وبين أنه استفاد منه في العديد من النواحي خلال عمله اليومي وحتى تنقلاته، وبين أن أول ما جذب انتباهه الكاميرات الأربع التي يمتاز بها “Mate 10 Lite”؛ حيث تأتي الكاميرات الخلفية “الرئيسية” بواقع 16 و2 ميغابيكسل، مدعومة بالعديد من المحسنات الوظيفية والمستشعرات التي تخدم التعديل التلقائي للقطات، وتقوم بمنح نتائج احترافية بحتة.
وبين “ناصيف زيتون” مدى الفائدة الكبيرة التي حصل عليها من استخدام الكاميرات الأمامية لـ”Mate 10 Lite”، والتي تأتي بواقع 13 و2 ميغابيكسل، مع فلاش ذكي يعمل على تجاوز عقبة الإضاءة الخافتة، وإمكانية تمويه الخلفية على بعد الالتقاط والتي تعد من أهم الخاصيات في هذه الكاميرا؛ حيث يمكنك إخفاء أي شخص أو شيء من الخلفية وبالتالي لا داعي للتخلص من أي صورة جميلة فقط بسبب وجود شخص يفسد خلفيتها.
ولا تتوقف الكاميرتان الأماميتان عند هذا الحد؛ حيث تقدم 18 فلترا مرحا، وتعديل السطوع والضوء تلقائيا، ومن هنا استفاد الفنان من التقاط السيلفي فائق الوضوح والذي لا يحتاج إلى تعديل، خصوصا مع الاستخدام المتكرر والتصوير مع المعجبين، فتظهر الصور كأنها ملتقطة من كاميرا احترافية.

التعليق