قرعة متوازنة لبطولة كأس الأردن لكرة اليد

تم نشره في الأربعاء 10 كانون الثاني / يناير 2018. 07:25 مـساءً
  • الدكتور زين العابدين يشارك في سحب القرعة - (من المصدر).

بلال الغلاييني

عمان - افرزت قرعة بطولة كأس الأردن الـ 24 لكرة اليد مجموعتين متوازنتين عندما توزعت الفرق القوية والطامحة بالمنافسة على اللقب على المجموعتين، ما يزيد من ارتفاع المستوى الفني والندية والإثارة في المواجهات التي سيشهدها الدور الثاني.

جاء ذلك خلال حفل سحب القرعة الذي أقيم  الأربعاء في قاعة الراحل عبدالله أبو نوار بصالة الأميرة سمية بمدينة الحسين لشباب وأشرفت عليها لجنة المسابقات المنبثقة عن الاتحاد وادارها أمين السر د. زين العابدين بني هاني، بحضور رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي واعضاء الاتحاد وممثلو الفرق المشاركة، حيث جاء فريق الأهلي حامل اللقب الأخير في المجموعة الأولى التيب ضمت الى جانبه فرق وادي السير والكتة والقوقازي ويرموك الشونة والعربي، بيما ضمت المجموعة الثانية وصيف البطل فريق الحسين اضافة الى فرق السلط والراية والقدس وكفرنجة وأم جوزة.

البطولة التي تنطلق يوم 16 شباط (فبراير) المقبل تشهد مواجهات في الدور الأول تجمع العربي مع يرموك الشونة، والفائز ينتقل لمقابلة فريق القوقازي، ويلعب الكتة مع وادي السير وتالفائز ينتقل لمواجهة الأهلي، ويلتقي في المجموعة الثانية السلط والراية، ثم القدس وكفرنجة، كما يلتقي الحسين وأم جوزة.

واكد رئيس الاتحاد د. المنسي ان البطولات المحلية المقبلة التي يشرف عليها الاتحاد والتي تبدأ اعتبارا من يوم الجمعة ستخضع للتعليمات الجديدة والتي اقرتها الهيئة العامة للاتحاد في اجتماعها الأخير وصادقت عليها اللجنة الأولمبية الأردنية.

Bilal.alghaleeni@alghad.jo

 

 

التعليق