تصفية منتخبات الرجال والسيدات للتايكواندو اليوم

تم نشره في الجمعة 19 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً

عمان - الغد- ينتظر أن تنطلق اليوم الجمعة، نزالات التصفية الأولى للمنتخبات الوطنية للرجال والسيدات بالتايكواندو، والتي تقام في صالة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس بمدينة الحسين للشباب.
وحسب الناطق الإعلامي لاتحاد اللعبة وائل أبو رحيم فإن البطولة قائمة، ويرتبط تأجيلها بالأحوال الجوية السائدة، مبينا أن موعد انطلاق البطولة ربما يتأخر قليلا، بحيث تبدأ الساعة الثانية بعد الظهر، وتقام اليوم جميع نزالات السيدات، إلى جانب وزني تحت 54 كغم، 58 كغم، بينما تستكمل بقية أوزان الرجال يوم غد السبت.
وكان اتحاد التايكواندو قد أجرى قرعة البطولة مساء يوم الثلاثاء الماضي، ويشارك في التصفية 123 لاعبا ولاعبة يمثلون 46 مركزا من مختلف محافظات المملكة.
ويشارك في التصفية جميع اللاعبين واللاعبات باستثناء لاعبي ولاعبات الإعداد الأولمبي وهم: أحمد أبو غوش، صالح الشرباتي، أنس العداربة، روصلان لبز، حمزة قطان، جوليانا الصادق وبانا ضراغمة.
ويسعى اتحاد اللعبة من خلال هذه التصفية إلى اختيار أبطال الأوزان المختلفة وضمهم إلى المنتخب الوطني، الذي سيكون أمام مشاركات خارجية عديدة، يستهلها في بطولة بلغاريا المفتوحة التي ستقام في شهر آذار (مارس) المقبل. وستقام التصفية الثانية للمنتخبات الوطنية للرجال والسيدات يومي الثالث والرابع من شهر نيسان (أبريل) المقبل.

التعليق