"تاكتكس" للعلاقات المؤسسية تحتفل بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها

تم نشره في الأحد 11 شباط / فبراير 2018. 01:00 صباحاً

عمان– تحتفل شركة تاكتكس للعلاقات المؤسسية هذا العام بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها من خلال عدد من الأنشطة والفعاليات.
وتعد شركة تاكتكس التي تأسست العام 2003 أول شركة اتصالات وعلاقات عامة أردنية حيث سعت الشركة خلال هذه الأعوام إلى المساهمة في تطوير صناعة الاتصالات في الأردن حتى استطاعت كسب قاعدة واسعة من العملاء المتخصصين في عدد متنوع من المجالات.
واستطاعت شركة تاكتكس أن تحجز لنفسها مكانا كواحدة من أبرز الشركات المتخصصة في خدمات الاتصالات في الأردن إلى أن اكتسبت حضورا إقليميا من خلال كونها الممثل الرسمي لمجموعة أكشن غلوبال القبرصية في الأردن ما مكن الشركة من الاطلاع على أحدث ما توصل له العالم في مجال الاتصالات وتطبيقه بصورة تناسب السوق المحلي بالإضافة إلى العمل مع عدد كبير من الشركات العالمية فضلا عن تزويد العملاء بحضور على المستوى العالمي أيضا.
واستطاعت تاكتكس أن تواكب التطور المتسارع الذي يشهده قطاع الاتصالات في العالم من خلال إدراج الخدمات الجديدة مثل خدمات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي والإعلان من خلال وسائل الإعلام والكتابة الإعلانية وتسويق المحتوى و التصميم وغيرها بالإضافة إلى تطويعها لتناسب السوقين المحلي والإقليمي.
وبفضل تطورها بصورة دائمة فقد فازت شركة تاكتكس خلال مسيرتها بعدة جوائز منها أنها كانت واحدة من أسرع 30 شركة نموا في الأردن وأسرع 500 شركة نموا في الوطن العربي، كما حصلت عن استحقاق على عضوية في جلوبال كومباكت لتكون أول شركة صغيرة أو متوسطة تحصل على هذه العضوية.

التعليق