"الرؤية الحديثة" تقوم بزيارة كبار عملائها

تم نشره في الأحد 11 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً

عمان- في بادرة تعتبر الأولى من نوعها  قامت شركة الرؤية الحديثة، الوكيل الرسمي لشركة إل جي إلكترونكس في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات بسلسلة زيارات لكبار عملائها والتي بدأت في الخامس عشر من شهر كانون الثاني (يناير) الماضي وما تزال مستمرة.
تهدف هذه الزيارات إلى إطلاع العملاء المميزين لدى الشركة على آخر وأحدث تكنولوجيا الأجهزة الكهربائية والمنزلية مع تقديم شرح مبسط عنها  مثل شاشات تلفازOLED التي توظف تكنولوجيا مركبات عضوية في بكسلاته المضيئة ذاتيا التي اعطت الحل المثالي للاستغناء عن الإضاءة الخلفية وبالتالي تعطي الصورة الاوضح على الاطلاق. وغسالات TWIN Wash التي تعد الأولى من نوعها في العالم والتي تقوم بتدوير وغسيل اثنين من الأحمال في نفس الوقت.
وقد علق "شادي رمزي" المجالي، المدير التنفيذي لشركة الرؤية الحديثة، على هذه الزيارات قائلا أن عملاء الشركة هم رأسمالها وعلى رأس أولوياتها وأنه من حق هؤلاء العملاء أن يقابلوا بالشكر والعرفان وذلك من خلال إطلاعهم على كل جديد يتوفر لدى الشركة. وأضاف المجالي أن شركة الرؤية الحديثة تحرص كل الحرص على أن يكون ما يتوفر لديها من أجهزة هو الأحدث والأكثر تطورا على مستوى العالم وأن أي معلومات تغني ثقافة المهتم يجب أن تصل اليه بأسهل الطرق، واعدا بأن تستمر الشركة بمبادراتها التي من شأنها تعزيز الثقة لدى العملاء.
ومن الجدير بالذكر أن شركة "الرؤية الحديثة New Vision" تَعرِض منتجات "إل جي LG" ضمن13 معرضا مجهّزا وفق أفضل المقاييس الفنّية على مستوى العالم، وتتواجد في كلّ من معرض شارع مكة المكرمة ابراج الحجاز
ومعرض دوار الشعب، ومؤسسة السلام، والمركز الأردني التجاري، وطارق، والهاشمي الشمالي، ودوار الواحة، وطبربور، وشارعي الحرية والقدس في المقابلين بعمّان، بالإضافة إلى معارضها في إربد والكرك و الزرقاء.

التعليق