"أمنية" تقيم احتفالات ضخمة بمناسبة عيد ميلاد الملك

تم نشره في الأحد 11 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
  • مشاركون في احتفالات "امنية" - (من المصدر)

عمان- تزامنا مع احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، أقامت شركة أمنية 3 احتفالات ضخمة في كل من إربد ومأدبا والزرقاء.
وحضر هذه الاحتفالات التي تؤكد على الحس الوطني لشركة أمنية وانتمائها للمجتمع الأردني بكافة فئاته وأطيافه، حشود كبيرة من أهالي المحافظات الثلاث، ففي محافظة مأدبا وتحت رعاية وزير الشباب المهندس حديثة الخريشة، وبحضور محافظ مأدبا الدكتور خالد العرموطي ورئيس البلدية أحمد الفساطلة، أقيم احتفال ضخم في القاعة الهاشمية التابعة للبلدية، امتد لأكثر من ساعتين وأحياه الفنان الأردني نجم السلمان.
وألقى الخريشة كلمة أشار فيها إلى جهود جلالة الملك عبدالله الثاني وسعيه الحثيث للنهوض بالشباب عبر إطلاق جلالته للعديد من المبادرات والبرامج الهادفة إلى تفعيل دورهم في خدمة الوطن ومؤسساته وإحداث التغيير الإيجابي المطلوب.
من جانبه، هنأ الرئيس التنفيذي لشركة أمنية المهندس، زياد شطارة جلالة الملك عبدالله الثاني، بعيد ميلاده السادس والخمسين، لافتا إلى أن الجهود التي بذلها جلالته للنهوض بالأردن أدت إلى تحقيق رفعة البلاد وإزدهارها أصبح يشهد لها القاصي والداني.  وأضاف شطارة "أن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ومبادراته الريادية تعد لنا في شركة أمنية بمثابة نبراس يقتدى ومثال يحتذى، وعلى ضوئها نفذنا وأطلقنا العديد من المبادرات والمشاريع في مسعى منا إلى مساندة الجهود الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص للقيام بدورها على أكمل وجه والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في البلاد".
وفي محافظة الزرقاء، سار موكب مكون من عدد من أهالي المحافظة وفريق شباب أمنية يرافقهم كوكبة من الدراجات النارية من مبنى المحافظة وحتى شارع الجيش.

التعليق