تجديد اتفاقية الشراكة بين بنك "سوسيته جنرال" و"تكية أم علي"

تم نشره في الخميس 15 شباط / فبراير 2018. 01:00 صباحاً

عمان- للسنة الخامسة على التوالي، وقع بنك "سوسيته جنرال"- الأردن (SGBJ)، اتفاقية شراكة مع تكية أم علي تأكيدا لدعمه أنشطة وبرامج التكية، وذلك في مقر الإدارة العامة للبنك. وبموجب هذه الاتفاقية، التي وقعها مدير عام "تكية أم علي"، السيد سامر بلقر، والسيد نديم قبوات، مدير عام "SGBJ"، سوف يكفل البنك أربع عشرة أسرة تعيش دون خط الفقر، وذلك بتقديمه الطرود الغذائية التي تحتوي على مواد غذائية متنوعة شهرياً.
وصرح بلقر، قائلا "إن تكية أم علي تؤمن بأهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص، مما يسهم في تحقيق رؤية تكية أم علي المتمثلة بالوصول إلى أردن خالٍ من الجوع عن طريق توفير الدعم الغذائي المستدام  للأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في جمع أنحاء ومحافظات المملكة".
كما شكر بلقر بنك "سوسيته جنرال"- الأردن، لدعمه وتعاونه المستمرين مع "تكية أم علي"، للسنة الخامسة على التوالي، قائلا "نشكر بنك سوسيته جنرال- الأردن، على دعمه لبرامج تكية أم علي للسنة الخامسة على التوالي، مما سيصب في خدمة المجتمع المحلي عن طريق توفير الدعم الغذائي المستدام للأسر المحتاجة".
ومن جهته، أعلن السيد قبوات، قائلا "إنّنا في SGBJ نؤمن برسالة تكية أم علي، ولذلك قررنا أن نتشارك معها في إطار مبادراتنا في المسؤولية الاجتماعية للشركات؛ إذ إننا نؤمن بشدة أن أحدا لا يستحق أن يعيش في الجوع وأن مكافحة الفقر الغذائي والقضاء عليه أمر لا بد منه". كما أشاد ببرامج التطوع المختلفة لتكية أم علي، وشدد على أهمية إشراك موظفي البنك بها، لما للعمل التطوعي من أثر إيجابي على المجتمع والمتطوع.

التعليق