"خدمات الأعيان" تطلع على واقع الخدمات في مطار الملكة علياء

تم نشره في الخميس 15 شباط / فبراير 2018. 01:00 صباحاً

عمان - اطلعت لجنة الخدمات العامة في مجلس الأعيان برئاسة الدكتور عبدالرزاق طبيشات، على واقع الخدمات والتسهيلات المقدمة في مطار الملكة علياء الدولي، وجهود خدمة المسافرين.
وقال طبيشات إن اللجنة تقوم بعملها وصلاحياتها الرقابية على سياسة العمل الميداني عبر تنفيذ زيارات ميدانية مستمرة لمختلف المراكز والهيئات التي تخدم المواطنين.
واكد خلال لقائه وعددا من الأعيان، الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر وقائمين على المطار، أن اللجنة حريصة في زياراتها على الاستماع لطرفي المعادلة من مقدمي الخدمة ومتلقيها، لمعرفة واقع الخدمات على أرض الواقع، وإيصال الملاحظات لصناع القرار.
واشار طبيشات إلى أن هناك شكاوى لمواطنين عن ارتفاع اسعار اصطفاف السيارات في المطار، داعيا لمراعاة تقديم خدمات ذات جودة عالية، بأسعار تنافسية مقبولة. من جهته، عرض بنجر للتطور والتقدم الذي شهده المطار، حتى أصبح من أفضل المطارات في العالم.
وشكر مجلس الأعيان على زيارة اعضاء منه للمطار، مؤكدا الالتزام باتخاذ خطوات تضمن توفير أفضل الخدمات للمسافرين، والارتقاء بمكانة المطار كمركز إقليمي رفيع المستوى للمسافرين، لأغراض الأعمال أو الترفيه على حد سواء.
وأضاف "يمكنني القول إن نجاحنا ونمونا المستمرين يعزيان لحفاظنا على العلاقات القوية وخطوط التواصل المفتوحة مع وزارة النقل، والسلطات الأمنية في المطار والشركاء، فهذه الجهود تدفعنا لمواصلة تحسين مستوى خدماتنا المقدمة في البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم.-(بترا- صالح الخوالدة)

التعليق