القدومي: 38 % نسبة الاقتراع لفروع نقابة المهندسين بالمحافظات

تم نشره في السبت 17 شباط / فبراير 2018. 01:00 صباحاً

عمان -الغد - فازت القائمة البيضاء بانتخابات فرع نقابة المهندسين في الزرقاء خلال الانتخابات التي جرت أمس في مجمع النقابات المهنية بالزرقاء بحصولها على 702 صوت من أصوات المقترعين.
وبحسب الناطق الإعلامي للفرع سامر القصراوي فقد أدلى 1486 مهندسا في الانتخابات بأصواتهم من أصل 4500 مهندس يحق لهم التصويت.
وبين ان رئيس القائمة البيضاء المهندس سامي قاسم حصل على 702 صوت ، فيما أعضاء مجلس الفرع الفائزون عن القائمة البيضاء هم :المهندسون علي مطر، ونضال البدور، وابراهيم الغويري، ومحمود مهيدات، وابراهيم الحوري، ومحمد الشطريط.
ولفت إلى انه تنافس في الانتخابات ثلاث قوائم، هي: البيضاء، ونمو، ومهني، حيث حصل المهندس خالد البلوي عن قائمة " نمو " على 562 صوتا ، فيما حصل المهندس محمد الطريفي عن قائمة " مهني " على 195 صوتا.
وفي فرع جرش فاز المهندس باسل شهاب عضيبات في الانتخابات وحصل على 199 صوتا مقابل 65 صوتا لمنافسه المهندس ابراهيم أبو زيد.
وفاز بعضوية مجلس الفرع كل من المهندسين طلال مسعود وعادل الدلابيح ورياض عضيبات وياسر العتوم وخلدون المارديني وجمال حبايبة.
وكان أعلن عن فوز كل من المهندسين رحاب العتوم ومعاذ جرن ووفاء حوامدة وزياد بني مصطفى وفريال العتوم بالتزكية للهيئة المركزية للفرع.
إلى ذلك بلغ عدد المقترعين الكلي في فروع نقابة المهندسين في المحافظات والتي جرت فيها انتخابات وعددها 7 فروع عند إغلاق صناديق الاقتراع الساعة السادسة مساء أمس ( 6033) وبنسبة تصويت بلغت
(38 %) وفق رئيس لجنة ادارة الانتخابات في النقابة المهندس خالد القدومي.
من جهته قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ان مهندسي المحافظات ضربوا أمس اروع الامثلة في الممارسة الديمقراطية النقابية، كما اثبتت النقابة قدراتها مجددا في تنظيم وادارة الانتخابات بكل شفافية ونزاهة.
وأعلن القدومي أن عدد المقترعين في فرع اربد بلغ
( 1847) وبنسبة تصويت بلغت ( 29.5 %)، بينما بلغ عدد المقترعين في فرع الزرقاء ( 1489 ) وبنسبة تصويت بلغت (31 %) وفي فرع البلقاء بلغ عدد المقترعين (1150 ) وبنسبة تصويت بلغت (54 % ) وفي فرع الطفيلة بلغ عدد المقترعين ( 594 ) بنسبة تصويت بلغت (78 % ) اما فرع عجلون فقد بلغ عدد المقترعين فيه (222) بنسبة تصويت بلغت (50 % ).

التعليق