الوحدات يبتعد بصدارة دوري المحترفين بعد فوزه على الرمثا

تم نشره في الجمعة 23 شباط / فبراير 2018. 08:21 مـساءً - آخر تعديل في الجمعة 23 شباط / فبراير 2018. 08:43 مـساءً
  • فريق نادي الوحدات لكرة القدم- (الغد)

عمان- ابتعد الوحدات في صدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، بعد فوزه على الرمثا بهدف دون رد في مباراة قمة الأسبوع السادس عشر، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.
وسجل حمزة الدردور في الدقيقة 86 هدف الفوز للوحدات، الذي قفز رصيده الى 37 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط عن الرمثا وست عن الجزيرة.
وكان الفيصلي حامل اللقب تغلب على مضيفه ذات راس بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت اليوم ايضا على ملعب الأمير فيصل في الكرك، وسجل البولندي لوكاس في الدقيقة 60 هدف الفوز للفيصلي، الذي رفع رصيده في المركز الرابع الى 29 نقطة، فيما تجمد رصيد ذات راس عند نقطة.
وتختتم غدا السبت منافسات الأسبوع السادس عشر باقامة مباراتين في عمان والعقبة، حيث يلتقي فريق شباب الأردن مع فريق الحسين اربد عند الساعة الرابعة عصرا على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، فيما يستضيف شباب العقبة فريق منشية بني حسن على ملعب تطوير العقبة عند السادسة والنصف مساء.
وكان اليرموك حقق فوزا مهما على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة في افتتاح الأسبوع، كما تفوق الجزيرة على البقعة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي.-(بترا)

التعليق