‘‘فيسبوك‘‘ تدعم شركة أردنية ناشئة تساعد العملاء عبر الذكاء الاصطناعي

تم نشره في الجمعة 2 آذار / مارس 2018. 01:00 صباحاً
  • فيسبوك -(د ب ا)

برشلونة- الغد- دعمت شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الشركة الأردنية الناشئة "سديد" والمتخصصة بخدمة العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك خلال مشاركتها في الجناح الأردني المقام حاليا في المؤتمر الدولي للاتصالات بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج".
وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سديد"، عبدالله العودات، إن "سديد" تقدم حلولا للشركات لتطوير حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالرد السريع على المتابعين لتلبية طلبات المتابعين بوقت قصير جدا بطريقة سهلة وفعالة من حيث التكلفة والكفاءة.
وبيّن العودات، أن شبكة "فيسبوك" اختارت شركة "سديد" الأردنية لتطويع الذكاء الاصطناعي في دعم اللغة العربية، موضحا أن التقنية التي وفرتها منصة "سديد" تعد من التقنيات المتطورة جدا، خصوصا أنها تدعم اللغة العربية. وأضاف أن شبكة "فيسبوك" عبرت عن اهتمامها الكبير في التقنية التي وفرتها "سديد"، معلنا أن "فيسبوك" منحت منصة "سديد" فرصة للدخول في برنامج متخصص بدعم الشركات الناشئة.
وأثنى رئيس هيئة المديرين في "إنتاج"، الدكتور بشار حوامدة، على الإنجاز التي حققته شركة "سديد"، معتبرا أن الشركات الريادية استطاعت استغلال فرصة تواجدها في مؤتمر الدولي للاتصالات ببرشلونة لتطوير أعمالها والتشبيك مع الشركات الدولية.

التعليق