محافظ الكرك يدعو لحل القضايا العالقة من سنوات

تم نشره في الخميس 8 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً

الكرك-الغد- دعا محافظ الكرك صالح النصرات إلى ضرورة حل جميع القضايا العالقة بالمحافظة منذ سنوات.
وأضاف النصرات خلال لقائه رئيس واعضاء مجلس المحافظة الى ان تلك القضايا العالقة يجب حلها، حرصا على المصلحة العامة، وخصوصا القضايا العشائرية وموقف الحافلات العمومية الخارجية المعطل، بالإضافة إلى أزمة السير بمدينة الكرك وبعض المدن والبلدات الأخرى بالمحافظة.
وشدد المحافظ النصرات على أهمية إنجاح تجربة مجالس المحافظات، معتبرا ان مجالس المحافظات فكرة رائعة جاءت تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وهي تستحق الدعم من أجل إنجاحها، لتساهم في تحقيق التنمية المحلية الشاملة باعتبارها رديفا لمؤسسات الدولة المختلفة في خدمة المواطنين بمختلف مناطق المملكة. 
وشدد النصرات على أن الوضع الأمني بمحافظة الكرك مطمئن، ولا يوجد أي مشاكل أو اعتصامات من شأنها أن تعكر على الأمن العام، لافتا الى ان هذا الاستقرار يعود إلى جهود أبناء محافظة الكرك الخيرين، وخصوصا من نواب وأعضاء مجلس المحافظة ووجهاء العشائر، الحريصين على مصلحة المحافظة ومصلحة الوطن بشكل عام. 
وأشار إلى ضرورة الوصول الى ان تكون محافظة الكرك خالية من المخدرات وضرورة الحد من انتشارها بين الشباب، مشيرا الى أن هذا العمل يحتاج الى تكاتف الجهود بين الجميع من ابناء المحافظة ومن خلال نشر الوعي حول خطورتها.
وقال إنه أوعز للجهات المعنية بالأجهزة الرسمية باتخاذ الاجراءات اللازمة للحد من هذه الظاهرة ومحاربتها.

التعليق