العاهل البحريني يستقبل في المنامة رئيس هيئة الأركان المشتركة

الملك حمد يشيد بدور الأردن بنصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية

تم نشره في الثلاثاء 13 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً
  • الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين لدى استقباله في المنامة أمس رئيس هيئة الأركان المشتركة -(بترا)

المنامة - أعرب العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط الأردن والبحرين، مؤكدا الحرص المشترك على تنمية العلاقات الثنائية وتطويرها على كافة الصعد، خاصة في مجال التعاون والتنسيق العسكري.
وأشاد جلالته خلال استقباله في المنامة أمس رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات والوفد المرافق بدور الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة.
من جهته نقل فريحات تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني لاخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته للشعب البحريني بالمزيد من التقدم والازدهار.
وحمل العاهل البحريني فريحات تحياته لأخيه جلالة الملك عبد الله الثاني وتمنياته للشعب الأردني بدوام الرفعة والتقدم.
وأعرب جلالته عن تمنياته بالتوفيق لأعمال اللجنة المشتركة التي ستعقد في المنامة، لتعزيز التعاون والتنسيق الأخوي في المجالات العسكرية وتمتين علاقات المملكتين القوية والراسخة مشيداً بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة المشتركة في البلدين الشقيقين في سبيل الارتقاء والنهوض بالعلاقات الثنائية.
وأعرب فريحات عن شكره وتقديره لعاهل البحرين على ما يبديه جلالته دائماً من حرص واهتمام على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد المزيد من التطور والتكاتف المستمر.
كما التقى فريحات المشير الركن خليفة بن احمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان المشتركة البحريني.
ووقع الجانبان اتفاقية التعاون العسكري الخامس عشر بين البلدين.-(بترا)

التعليق