الحمود يكرم طاقم دورية نجدة في معان

تم نشره في الأربعاء 14 آذار / مارس 2018. 11:15 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 14 آذار / مارس 2018. 11:54 مـساءً

عمان - كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم الأربعاء، طاقم احدى دوريات النجدة التابعة لمديرية شرطة محافظة معان، وهم كل من الرقيب مهند أحمد سلمان والعريف أحمد كامل حسن والعريف أمجد مأمون محمد.

وجاء تكريمهم لما قاموا به من عمل إنساني لبوا خلاله حاجة أحد المواطنين الذي تقطعت به السبل إثر تعطل مركبته في منطقة خالية من السكان في محافظة معان.

وأكد اللواء الحمود ان كل ما يقوم به رجال الأمن العام اينما كانوا بمختلف المواقع، يهدف اولا وبشكل رئيسي لتقديم الخدمات الشرطية والأمنية والإنسانية للمواطنين وان ما قام به طاقم دورية نجدة معان ما هو إلا ترجمة لتلك الرؤية والقيم التي نحرص عليها دوما وننميها لدى رجل الأمن العام للقيام بأدواره الشرطية والإنسانية والاجتماعية على حد سواء مسخرين انفسهم لتقديم تلك لخدمات لكل طالب ومحتاج لها.

وأشار مدير الأمن العام الى ان هذا التكريم لاولئك الرجال جاء تقديرا وحافزا لهم ورسالة لكافة زملائهم ليحذوا حذوهم ويقدموا كل ما يستطعون من خدمات لكل محتاج وطالب لها وليبقوا على الدوام محط فخر واعتزاز وثقة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وكافة الأردنيين، ومحل تقدير واحترام لكل من تطأ قدماه أرض المملكة.

وبين الحمود ان احد اهم الأسباب التي ساهمت بتطور الأمن العام والوصول لما هو عليه الآن، هو قدرته على تغيير المفاهيم الشرطية القديمة التقليدية والانتقال بها لمفاهيم الأمن الشامل المبني في اساسه على الشراكة بين رجل الأمن العام والمواطن، يكمل كل منهما الآخر لتحقيق الأمن والاستقرار ضمن منظومة أمنية مجتمعية حديثة متطورة.-(بترا)

التعليق