"ميناآيتك" أول شركة تتبنى الذكاء الاصطناعي للرد على التعليقات

تم نشره في الثلاثاء 20 آذار / مارس 2018. 01:00 صباحاً

عمان- وقعت شركة المثلى لخدمات البرمجيات "ميناآيتك" -المتخصّصة في حلول وبرمجيات إدارة الموارد البشرية- مؤخرا، اتفاقية شراكة استراتيجية مع "سديد"؛ الشركة الأردنية الناشئة المتخصصة في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي باللغة العربية.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستتبنى شركة "ميناآيتك" منصة شركة "سديد" المبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي باللغة العربية والتي ستمكن شركة "ميناآيتك" من تطوير حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر) للرد السريع على استفسارات وأسئلة وتعليقات المتابعين لها والإجابة عنها آليا بوقت قصير جدا بطريقة سهلة وفعالة من حيث التكلفة والكفاءة.
ووقع الاتفاقية عن شركة "ميناآيتك" المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، الدكتور بشار حوامدة، وعن "سديد" مؤسسها والرئيس التنفيذي للشركة، عبدالله العودات.
وبذلك تكون شركة "مينآيتك" أول شركة أردنية، وأول شركة متخصصة في برمجيات الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط تتبنى حلول شركة "سديد" والتي تقدم لعملائها من الشركات والمؤسسات أو أصحاب الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي خدمة الرد على تعليقات متابعي هذه الصفحات آليا وفي وقت لا يتجاوز ال10 ثوان، وتقديم ميزة إخفاء التعليقات المسيئة، ما يوفر وقتا وجهدا ويزيد من فعالية التواصل بين هذه الشركات والمؤسسات ومتابعيها عبر فضاء السوشيال ميديا. وقال الرئيس التنفيذي لشركة "ميناآيتك"، الدكتور بشار حوامدة "إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار دعم الشركة للشركات الناشئة الأردنية بتبني حلولها وما تقدمه من خدمات لدفعها الى الأمام وتشجيعها على التوسع والنمو، وخصوصا أن المنصة والخدمات التي تقدمها شركة "سديد" تحمل ملكية فكرية بتميزها وفرادتها في تطوير تقنيات بالذكاء الاصطناعي لتطوير حسابات الشركات على شبكات التواصل الاجتماعي".

التعليق