الحمود يؤكد رفع الكفاءة والأداء الشرطيين وتغيير الواقع المروري

تم نشره في الثلاثاء 27 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً

عمان - أكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود على رفع الكفاءة والاداء الشرطيين، وضمان المحافظة على الأرواح والممتلكات ومكافحة الجريمة والمخدرات بشكل أكثر فاعلية، وتغيير الواقع المروري، والحد من الازدحامات المرورية وإشراك المواطن مع رجل الأمن العام في العملية الأمنية بصورة مباشرة ومؤثرة.
جاء ذلك خلال لقاء مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أمس، ركتلة الحداثة والتنمية النيابية برئاسة النائب مازن القاضي، اطلعوا خلاله على المستجدات والواجبات الأمنية لمديرية الأمن العام والخطط والاستراتيجيات الأمنية المنفذة عبر وحداتها.
الحمود قدم موجزا لابرز تطلعات وخطط المديرية لتطوير الاداء الشرطي، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، بالتزامن مع التوسع في ادوات وطرق مكافحة الجريمة، مؤكدا أن العمل بوشر لوضع استراتيجية أمنية شاملة للمديرية للاعوام 2018-2020 تراعي المحاور الشرطية والأمنية والاجتماعية.
وأشار إلى أن التزام القانون وتطبيقه على الجميع وانفاذه، هو العنوان الرئيس لنهج عملنا، متطلعين لشراكة وعمل مشترك مع مجلس الامة، لتطوير وتعديل بعض التشريعات والنهوض بها لتلبي الحاجة الملحة لها لتواكب المتغيرات الجرمية والمجتمعية.
القاضي أكد اهمية التعاون بين مجلس النواب والمديرية في حل المشاكل والقضايا التي تخدم الوطن والمواطن، باعتبار الجميع شركاء في المسؤولية الوطنية والمجتمعية، وترسيخ المعاني والقيم الأصيلة التي من شأنها ان تحفظ هيبة الدولة وتعزز سيادة القانون.-(بترا)

التعليق