4 مباريات بكأس الأردن التصنيفي لكرة السلة اليوم

تم نشره في الأربعاء 28 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً
  • فريق الوحدات بكرة السلة - (الغد)

محمد عمّار

عمان –الغد– تنطلق عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء مباريات بطولة كأس الأردن التصنيفي بكرة السلة.
وتقام اليوم 4 مباريات حيث يلتقي في الخامسة مساء بصالة الحسن مباراة جديتا مع كفر الماء لحساب المجموعة الرابعة، وبالتوقيت ذاته وفي صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، يلتقي الأرثوذكسي مع كفر عوان لحساب المجموعة الثانية.
وفي السادسة والنصف مساء بصالة الأمير حمزة يلتقي الوحدات مع نشامى الأردن ضمن منافسات المجموعة الثانية، وففيما يلتقي في التوقيت ذاته على صالة الحسن فريقا كفر راكب وشباب بشرى لحساب المجموعة الأولى.
وتعتبر مباراة الأرثوذكسي مع كفر عوان والوحدات مع نشامى الأردن بمثابة بروفة نهائية بين الفريقين للمواجهة المرتقبة في المباراة التي ستقام في السادسة والنصف من مساء يوم السبت في صالة الأمير حمزة، حيث سيعمل الجهازان الفنيّان في الأرتوذكسي والوحدات، على تجربة كافة الأسماء في هذه المحطّة قبل المباراة التي ستشهد صراعا محموما بينهما للظفر بالبطاقة المؤهلة إلى دوري أندية الدرجة الممتازة.
وحتى الخاسر لن يفقد الأمل، حيث تتبقّى مواجهتان أمامه مع ثالث المجموعة الأولى والذي أضحت هويّته قريبة من الجبيهة الذي خسر أول من أمس أمام الرياضي بنتيجة 61-90، فيما بات الجزيرة الأقرب للتأهل الى الدوري الممتاز عن المجموعة الثالثة في وقت ينحصر فيه التنافس على المركزين الثاني والثالث بين كفر يوبا وغزة هاشم، أما الأهلي فأصبح قريبا للغاية من التأهّل عن المجموعة الرابعة.

التعليق