"صندوق المرأة" تحتفل بعيد الأم في جميع فروعها

تم نشره في الأربعاء 28 آذار / مارس 2018. 01:00 صباحاً


عمان- احتفلت شركة "صندوق المرأة للتمويل الأصغر"، مؤخراً، بمناسبة عيد الأم؛ حيث تم تكريم 2500 سيدة من مستفيداتها الأمهات في فروعها الستين المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة. وتم تقديم الهدايا للسيدات، وهي عبارة عن أشغال يدوية من صنع مستفيدات أخريات، بما يعكس حرص الشركة على الاحتفاء بمستفيداتها ودعمهن في مختلف المناسبات. وكجزء من هذا الاحتفال، نظمت شركة "صندوق المرأة للتمويل الأصغر" مجموعة من الفعاليات المتنوعة؛ حيث تم تقديم محاضرات للمستفيدات حول الضمان الاجتماعي، تم التركيز خلالها على أهمية الاشتراك الاختياري لربّات المنازل وصاحبات المشاريع المنزلية ودوره في توفير الحماية الاجتماعية لهن، بالإضافة إلى إقامة محاضرات توعوية حول مرض السرطان، وتحديداً سرطان الثدي، وعن تنظيم الأسرة.
وإلى جانب ذلك، تمت إقامة يوم طبي مجاني في محافظة الزرقاء، وتنظيم "برنامج تعليم الأطفال" في كلّ من دير علا والبقعة، بالإضافة إلى إقامة بازار الشركة "بصمة نجاح" في حدائق الملك عبدالله الثاني بمحافظة إربد، وكذلك إتاحة المجال أمام المستفيدات للمشاركة في البازارين اللذين أقيما مؤخراً في فندق "بريستول" وجامعة الإسراء.
وبهذه المناسبة، قالت منى سختيان، المدير العام لشركة "صندوق المرأة للتمويل الأصغر": "المرأة هي أساس المجتمع، ودورنا يكمن في تمكينها ودعمها لتحقيق أحلامها وطموحاتها. ولا يقتصر هذا الدعم على الجانب المادي فحسب، بل أيضاً على صعيد الخدمات غير المالية التي تتميز بها شركتنا؛ حيث يسعدنا دائماً مشاركة مستفيداتنا الاحتفال بالمناسبات السعيدة وخصوصا عيد الأم فهن سبب وجودنا واستمرارنا، ومصدر إلهامنا، ونسعى وبشكل مستمر لتطوير عملياتنا لخدمتهن وبالشكل الأفضل".

التعليق