"سامسونج" تطلق هاتفي "GALAXY S9" و"S9+"

تم نشره في الخميس 29 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً

عمان- أعلنت "سامسونج الكترونيكس المشرق العربي" وشركة "BCI"؛ الوكيل الرسمي لأجهزة "سامسونج" في الأردن، خلال مؤتمر صحفي، عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية GALAXY S9 وS9+ في السوق الأردني. فسلسلة هواتف "سامسونج" الذكية بأحدث إصداراتها تم تصميمها لتعمل على إعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل ومشاركة لحظاتنا المهمة مع الآخرين.
ويمكن هاتفا GALAXY S9 وS9+ المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً وتفرداً للصور والفيديوهات والرموز التعبيرية. بالإضافة إلى الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج في مجال الهواتف الذكية؛ إذ صممت مع عدسات بفتحة مزدوجة ومتحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئة الضوء الخافت. ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصصة بتقنية الواقع المعزز.
وقد حصل هاتفا سامسونج GALAXY S9 وS9+ على اهتمام كبير من قبل المستهلكين؛ إذ نفذت الوحدات كافة للهاتفين في حملة الطلب المسبق حتى قبل انتهاء مدة الحملة في دول المشرق العربي والتي تضم: الأردن، لبنان، سورية والعراق. عدا عن التقدير من الجهات العالمية من خلال الألقاب التي حصدها GALAXY S9+ ومن ضمنها: "أفضل جهاز متصل جديد" خلال حفل جوائز الهواتف الخلوية السنوي في برشلونة، إسبانيا.
وقد صرح معتز العقرباوي، رئيس وحدة الهواتف الخلوية في "سامسونج الكترونيكس المشرق العربي"، خلال المؤتمر، قائلاً: "تحرص سامسونج الكترونيكس من خلال طرحها تقنياتها الحديثة على إعادة تشكيل الطرق التي يتواصل بها المستخدمون لتعيد صياغة هذه الطرق لتكون أكثر إبداعاً وابتكاراً وتلائم تطلعات المستخدمين؛ إذ صممت هذه الهواتف لتسمح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة من نوعها ولتكون مخصصة بشكل أكبر".

التعليق