"الاعتماد المالي" توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

تم نشره في الأحد 1 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
  • المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش ومدير عام "الاعتماد المالي" لؤي عازر خلال توقيع الاتفاقية - (من المصدر)

عمان- وقعت مؤسسة الحسين للسرطان، مع شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية (CFI الأردن)؛ الشركة الرائدة في التداول في الأسواق المالية المحلية والأجنبية، مذكرة تفاهم تقوم بموجبها الشركة بدعم صناديق الخير المخصصة لعلاج المرضى الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان، كما تمنح الفرصة لعملائها بالمشاركة معها بالتبرع بمبلغ محدد مع كل عملية تداول في الأسواق الأجنبية، وستقوم الشركة بالتبرع بالمبلغ نفسه الذي سيقوم به العميل بالمقابل.
وقع المذكرة بالنيابة عن مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ممثلة بمديرها العام، نسرين قطامش، وبالنيابة عن شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية مديرها العام لؤي عازر.
وشكرت نسرين شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية على هذه المبادرة المميزة التي تسمح لها ولعملائها دعم مرضى السرطان الأقل حظاً وإعطائهم فرصة حقيقية للشفاء. وصرح السيد لؤي عازر، قائلا "نحن فخورون بأن نكون أول شركة وساطة مالية عالمية مرخصة محلياً ومتخصصة في التداول في الأسواق المالية المحلية والأجنبية تقوم باتخاذ هذه المبادرة، نحن نؤمن في مجموعة CFI بأهمية أن نكون جزءا فعالا ومسؤولا في هذا المجتمع، ونحن نجسد ذلك اليوم من خلال هذه الشراكة. كما سنتيح نحن في مجموعة CFI وبشكل مميز لعملائنا بمشاركتنا بهذه المبادرة من خلال التبرع بمبلغ محدد عند كل عملية تداول يقومون بها، وتقوم الشركة بدورها بالتبرع بالقيمة نفسها لصناديق الخير المخصصة لعلاج المرضى الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان".

التعليق