منفذ السطو على ‘‘العربي الإسلامي‘‘ بقبضة الأمن قبل مغادرته الأردن

تم نشره في الأحد 1 نيسان / أبريل 2018. 01:37 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 1 نيسان / أبريل 2018. 05:39 مـساءً
  • منفذ السطو على "العربي الإسلامي" بقبضة الأمن قبل مغادرته الأردن

عمان- الغد- ألقت كوادر البحث الجنائي وشرطة شمال عمان ظهر اليوم الأحد، القبض على (م، ن، م) منفذ عملية السطو المسلح على فرع البنك العربي الإسلامي في منطقة خلدا غربي العاصمة عمان، وفقاً لمصدر أمني.

وفي التفاصيل قال المصدر لـ"الغد" إن "غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة  شمال عمان تبلغت بدخول شخص مجهول لفرع أحد البنوك في منطقة خلدا وسرقة مبلغ 60 ألف دينار تحت تهديد السلاح والفرار من المكان بواسطة مركبة لا تحمل لوحة أرقام، وتحركت على الفور كوادر البحث الجنائي والمركز الأمني المختص وبوشر التحقيق والتعميم على مواصفات الشخص والمركبة التي كان يستقلها على كافة الدوريات".

وأضاف المصدر أن "فريقاً تحقيقًا خاصاً شُكل لمتابعة التحقيق وجمع المعلومات حول الحادثة ليتمكن وخلال ساعات معدودة من تحديد هوية الفاعل والذي ألقي القبض عليه عند محاولته مغادرة البلاد في مطار الملكة علياء الدولي وضبط بحوزته كامل المبلغ المسروق والسلاح الناري وما يزال التحقيق جارياً".

 


التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »واسعة شوي (ابو العريف)

    الأحد 1 نيسان / أبريل 2018.
    قبض على المجرم في مطار الملكة علياء وبحوزته كامل المبلغ و استوعبناها، بس كيف عر على السلاح الناري بحوزته ؟ هل كان يحمله عندما توجه للمطار ؟؟ و هل هناك شخص بدرجة غباء هذه التي تجعله يحمل سلاح ناري داخل مطار دولي !! و خصوصا مطار الملكة علياء حيث الأمن على أعلى مستويات و لا يمكن لإبرة أن تنفذ من معابره دون اكتشافها من قبل أمن المطار !!