إنجازات ‘‘يد‘‘ السلط تدفع البلدية للتفكير بإنشاء صالة رياضية

تم نشره في الجمعة 13 نيسان / أبريل 2018. 11:00 مـساءً
  • كبار الحضور يتوسطون فريق كرة اليد بنادي السلط في حفل التكريم أول من أمس - (الغد).

بلال الغلاييني

عمان - أعلن رئيس بلدية السلط الكبرى م. خالد الخشمان، عن قرار البلدية ووزارة الشباب في انشاء صالة رياضية متكاملة داخل مدينة السلط، والذي يتزامن مع فوز فريق نادي السلط لكرة اليد بلقبي دوري أندية الدرجة الأولى، وبطولة كأس الأردن، في إنجاز يسجل للنادي هذا العام، والذي يضاف إلى الكثير من الإنجازات التي حققها الفريق في طيلة الأعوام الماضية، والتي وضعته على قمة اللعبة في الأردن.
وأكد م. الخشمان، خلال حفل التكريم الذي اقامه النادي أول من أمس على شرف فريق كرة اليد، بحضور وزير الشباب بشير الرواشدة، وأمين عام وزارة الشباب ثابت النابلسي، والنائب معتز أبو رمان، أن قرار البلدية ووزارة الشباب في انشاء الصالة الرياضية على الأرض المملوكة للبلدية (تقع في منطقة سوادا)، جاء لحاجة المدينة والأندية الرياضية اليها في هذه المرحلة، التي تشهد نهضة رياضية شاملة في المدينة، وتتويجا للإنجاز الكبير الذي صنعه أبطال نادي السلط في الحصول على القاب الموسم في اللعبة، التي يعشقها ابناء مدينة السلط، موضحا أن البلدية ستبدأ في تنفيذي هذا المشروع الرياضي المهم في القريب العاجل.
وحظي قرار إنشاء الصالة الرياضية بثناء كبير من الحضور، حيث أشار وزير الشباب بشير الرواشدة إلى حرص الوزارة على دعم الأندية الفاعلة والنشطة، معربا عن تقديره إلى بلدية السلط والجهات الأهلية والرسمية الأخرى على دعم الحركة الرياضية والشبابية في مدينة السلط، مثلما قدم التهنئة إلى أسرة نادي السلط بمانسبة إنجاز فريق كرة اليد.
وقدر رئيس نادي السلط خالد عربيات، قرار البلدية ووزارة الشباب في انشاء صالة رياضية متكاملة داخل المدينة، والذي سيخدم شريحة واسعة من شباب المدينة، موضحا الحاجة الماسة اليها في هذه المرحلة، والتي ستسهم في حل المشاكل التي يعاني منها النادي، والتي كبدت النادي نفقات كثيرة، خصوصا في ظل اغلاق الصالة الرياضية التابعة لوزارة التربية والتعليم لأكثر من عامين.
وأشاد الحضور في مداخلاتهم، بالدور الكبير الذي يلعبه نادي السلط في خدمة الحركة الرياضية والشبابية داخل المدينة، وما حققه فريق كرة اليد من إنجازات كبيرة دلت على المكانة الكبيرة التي تحتلها هذه اللعبة.

التعليق