تتويج الفائزين بالجولة السادسة لبطولة الربيع

مركز العريان يستضيف انطلاقة ‘‘فروسية الأردن‘‘ اليوم

تم نشره في السبت 14 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
  • جانب من تتويج الفرسان الفائزين في بطولة الربيع- (من المصدر)

عمان- الغد- اختتم مركز العريان للفروسية على ميدانه يوم أمس الجمعة، منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الربيع لفروسية القفز عن الحواجز، حيث وقف المشاركون في البطولة والحضور دقيقة صمت وقراءة الفاتحة حدادا على الفارس الراحل يزيد الزعبي، واستذكر المركز مشوار فقيد رياضة الفروسية في بطولات فروسية القفز وسباقات القدرة والتحمل التي نظمها الاتحاد الملكي الأردني للفروسية.
وفي ختام المنافسات قام مدير مركز العريان، عز الدين العريان وممثلي عن اتحاد الفروسية الملكي، بتتويج الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى لمختلف الفئات.
النتائج الفنية
- فئة 60-70 سم (جولة هافنز)، الأول: اسامة الهجاوي على الجواد (جيانا) من مركز العريان، الثاني: حمزة الفتياني، الثالث: طارق العسلي على الجواد (ميرا)، الرابع: الفارسين احمد ابو دية على الجواد (كمارو) وسارة الطاهر على الجوادين (كوكو) وجميعهم من مركز العريان.
- فئة 80-70 سم (جولة كولاكت ست)، الأول: يزيد المناصير على الجواد (أمير) من نادي الجواد العربي، الثاني: تالا ابو بكر على الجواد (جيانا) من مركز العريان، الثالث: حلا الشبار على الجواد (سير) من نادي الاصايل، الرابع: سند ابو حمور على الجواد (مختار)، الخامس: محمود الفار على الجواد (بيلفار) من مركز الاصايل.
- فئة 100-105 سم (جولة بوهو هاوس)، الأول: فارس الضاحي على الجواد (هيدرا) من نادي الجواد، الثاني: احمد ادريس على الجواد (كورلن بلو)، الثالث: يزيد المناصير على الجواد (أمير)، الرابع: فارس الضاحي على الجواد (زنتيا) وجميعهم من نادي الجواد، الخامس: فارس النابلسي على الجواد (تارغوث)، السادس: كريم النابلسي على الجواد (عشتار) وكلاهما من مرنز الاصايل.
- فئة 110-115 سم (جولة كلاسك كار الشريف)، الأول: يوسف البكري على الجواد (كويندي زد)، الثاني: محمد المومني على الجواد (هون شوت)، الثالث: نهاية عوض الله على الجواد (فورتينا)، الرابع: حلا الضاحي، الخامس: كريم صفوت، السادس: بسام صالح وجميعهم من نادي الجواد العربي.
- فئة 120-125 سم، الأول: كريم صفوت على الجواد (كلاديتر)، الثاني: حمزة الكسواني، الثالث: كريم صفوت على الجواد (ايتلين)، الرابع: محمد المومني، الخامس: كريم صفوت، وجميعهم من نادي الجواد العربي، السادس: فارس الشعلان على الجواد (كاسيلي) من مركز العريان.
بطولة الأردن تفتتح اليوم
تفتتح اليوم السبت على ميدان مركز العريان للفروسية، بطولة الاردن لفروسية القفز عن الحواجز، والتي تقام برعاية وتنظيم من اتحاد الفروسية الملكي الأردني.
ويشرف على البطولة الحكم الدولي خالد الخطيب، والحكم عمر العبداللات، إضافة إلى حكام الميدان خالد فرحان وهاشم الزغول، ويشرف على تصمصم مسلك المصمم سنان النشاشيبي.
وقال مدير المركز عز الدين العريان، إن بطولة الأردن للقفز عن الحواجز تعتبر ثاني بطولة تقام على ميدان المركز، حيث تم توجية دعوة للفرسان والفارسات من مختلف أندية ومراكز الفروسية للمشاركة.

التعليق