منتخب الشباب يستأنف التدريبات غدا

تم نشره في الجمعة 4 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً

عمان -الغد- يعاود منتخب الشباب لكرة القدم تدريباته عند الرابعة من عصر يوم غد السبت، استعدادا للتوجه إلى الإمارات، للدخول في معسكر تدريبي من 10–16 أيار (مايو) الحالي، تحضيرا لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في أندونيسيا مطلع تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
ويلاقي منتخب الشباب نظيره الإماراتي في مباراتين وديتين، للوقوف على جاهزية اللاعبين والعناصر الجديدة التي تم ضمها للمنتخب عقب متابعة دوري الفئات العمرية.
وقال المدير الفني أحمد عبدالقادر "الفريق في حالة بدنية جيدة سنعمل على تطويرها قدر المستطاع قبل الوصول للاستحقاق الآسيوية، علما بأن حالة من الاجهاد وبعض الإصابات لحقت باللاعبين بسبب مشاركاتهم في الفريق الأول وسن 21 و18 عاما".
وأضاف: "معسكر الإمارات نقطة إنطلاق تحضيراتنا لكأس آسيا، الذي سنسعى من خلاله لتسجيل حضورنا بشكل قوي يليق بسمعة الكرة الأردنية آسيويا"”، مشيرا إلى "“أن الأداء أهم من النتيجة سيكون في مواجهتي الإمارات المقبلتين"، على أن يتم منح اللاعبين أسبوعا من الراحة عقب العودة من المعسكر استعدادا لدخول المرحلة النهائية من التحضير.
ويضم الجهاز لمنتخب الشباب أحمد عبدالقادر مديرا فنيا وماهر طعمه مديرا للمنتخب وخليل فطافطة مدربا عاما ووليد ميخائيل مدربا للحراس وعمر الطهراوي معالجا وزيد العرامي مسؤولا للوازم.

التعليق