"Orange ترعى مهرجان" المسرح الحر"

تم نشره في الثلاثاء 8 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً
  • جانب من الحفل - (من المصدر)

عمان - الغد - رعت Orange الأردن مهرجان "ليالي المسرح الحر" الذي انطلقت دورته الثالثة عشر مؤخرا تحت رعاية وزير الثقافة نبيه شقم وبحضور ناصر اللوزي وعدد من الممثلين العرب كضيوف شرف للمهرجان، منهم المصريتان إلهام شاهين وندى بسيوني والكويتي محمد المنصور.
وبحسب الشركة، فقد جاءت رعاية هذا الحفل انطلاقا من حرص Orange الأردن على المساهمة في دعم وتطوير المشهد الثقافي والفني في المملكة، ذلك أنها تسعى لمنح أبناء المجتمع كل ما هو هادف، متجاوزة مفهوم خدمات الاتصالات لتقديم الدعم لكافة المجالات ذات القيمة المضافة للمجتمع، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020"، والتي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم على مختلف شرائحهم.
وأكدت حرصها على دعم مختلف الأنشطة الوطنية التي تروّج للمملكة كوجهة ثقافية وسياحية وترفيهية مثالية، تعمل على توفير تجربة متكاملة للسياح وأبناء المجتمع على حد سواء، من خلال العديد من الفعاليات والأمسيات الفنية الراقية التي تهدف إلى التعريف بثقافات وفنون شعوب العالم.
يشار إلى أن عروض مهرجان المسرح الحر اقيمت على مسارح المركز الثقافي الملكي ومسرح الشمس ومركز الملك
عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء، حيث قدّم المهرجان عشرة عروض مسرحية من فرنسا، إسبانيا، سويسرا، روسيا، تونس، مصر، فلسطين والأردن.
وفي ختام فعاليات المسرح الحر كرم أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري نيابة عن الوزير، ورئيس الهيئة العالمية للمسرح ورئيس بلدية الفجيرة محمد الأفخم Orange الأردن وذلك لجهدها  ومشاركتها الفاعلة طيلة أيام المهرجان.

التعليق