"فاين" تجدد اتفاقيتها مع تكية أم علي لدعم المجتمع المحلي

تم نشره في الثلاثاء 8 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً

عمان - أعلنت مجموعة "فاين" الصحية القابضة؛ إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عن تجديد اتفاقيتها مع تكية أم علي، أول منظمة غير حكومية تهدف إلى توفير الأمن الغذائي المستدام، والتي سيتم بموجبها إطلاق حملة طرود الخير الغذائية التي سيتم عبرها مساندة ما يزيد على 800 عائلة خلال شهر رمضان المبارك، كما ستقوم "فاين" من خلالها بالمساهمة بجزء من أرباحها لدعم الجهود المستمرة لتكية أم علي في مكافحة الفقر الغذائي في المملكة.
وخلال الشهر الفضيل، ستقوم مجموعة "فاين" بتوزيع الطرود الغذائية على بعض الأسر المنتفعة من تكية أم علي في مختلف محافظات المملكة، وتحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تكفي لإعداد وجبتي الفطور والسحور للأسر خلال الشهر الفضيل.
وعلى هذا الشأن، قال مدير المبيعات والتسويق لمجموعة "فاين" الصحية القابضة في الأردن، زيد جاسر: "يعد رمضان شهر الخيرات والكرم والمحبة، وهو أفضل مناسبة لتجسيد ثقافتنا الخيرة في فاين على أرض الواقع، ومساعدة المحتاجين. إن القيم التكافلية التي ينطوي عليها شهر رمضان كونه يعزز مشاعر التعاطف والتراحم، تعد حافزاً بالنسبة لنا لدعم الفئات الأقل حظاً على مدى العام؛ حيث نؤمن في فاين بأن هذه المشاعر يجب أن تصاحبها الأفعال، لتتجلى بمبادرات داعمة لمن هم بأمس الحاجة. وانطلاقاً من التزامنا بجعل الأردن مكاناً أفضل للجميع، فإننا حريصون على الاستمرار بتجديد دعمنا لتكية أم علي".
وأضاف المدير العام لتكية أم علي، سامر بلقر: "إننا سعداء بتجديد شراكتنا مع مجموعة فاين الصحية القابضة وشاكرين دعمهم المستمر، إن لمثل هذه الشراكات الأثر الكبير في مساعدتنا على الوصول إلى هدفنا، وهو أردن خال من الجوع من خلال برنامج الدعم الغذائي المستدام. ولولا ثقة ودعم شركائنا لن نتمكن من تحقيق هدفنا".

التعليق