جوليا بطرس تغني بعمان في 27 تموز المقبل

تم نشره في الاثنين 14 أيار / مايو 2018. 11:00 مـساءً
  • جوليا بطرس - (من المصدر )

 عمان-الغد- تحيي الفنانة اللبنانية جوليا بطرس حفلا غنائيا في 27 تموز (يوليو) المقبل ، لتعود بعد غياب دام 14 عاما.
وسيقام الحفل الذي تنظمه شركة 16th of May Events، في أرض المعارض مقابل نادي الديونز شارع المطار، على مسرح يضم أكثر من 100 عازف من اعضاء الاوركسترا الفيلهارمونية الأرمنية في عمل فني يعد الأضخم.
وسيتم بناء مسرح ضخم  يشمل كافة الترتيبات اللوجستية وتصميم المسرح والمدرج من اجل هذا الحفل بمعايير عالمية. كما يتوقع المنظمون ان يتجاوز عدد الحضور الثمانية آلاف شخص من الأردن وخارج الأردن خاصة أنه فور الإعلان عن موعد الحفل تهافت جمهور السيدة جوليا لشراء البطاقات وانتعشت الحجوزات الفندقية لهذه الفترة وازداد الطلب على وكلاء السفر بشكل غير مسبوق.
كما أكد المنظمون أن أسعار التذاكر موزعة بشكل مدروس مقارنة مع جميع الفعاليات والحفلات التي أقيمت بالمملكة خلال السنوات الخمس السابقة ونظرا لأهمية هذا الحفل وأن أسعار التذاكر المطروحة تتناسب مع الجميع. وبناء على تمني السيدة جوليا سيقوم المنظمون بمبادرة غير مسبوقة بطرح درجة جديدة من المقاعد(بسعر 20 دينارا) مما يمكّن جميع محبي جوليا من حضور الحفل. حيث أن الأسعار التي طُرحت تتراوح بين (40 دينارا  و180 دينارا بحسب الدرجة).
وشكر المنظمون وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة على حرصهم المتواصل بانجاح مثل هذه الفعاليات وعلى كونهم شريكا استراتيجيا لهذه الفعالية.

التعليق