منتخب النشامى يبدأ تدريباته استعداداً للقاء قبرص ودياً

تم نشره في الثلاثاء 15 أيار / مايو 2018. 09:10 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 15 أيار / مايو 2018. 09:23 مـساءً

عمان- الغد- بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء قبرص ودياً الاحد القادم 20 ايار الجاري، على ستاد عمان الدولي، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.
وأجرى المنتخب تدريبه الأول مساء اليوم الثلاثاء 15 ايار تدريباً على ملعب اللقاء بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد وبحضور 17 لاعبا من قائمة الـ23 التي أعلن عنها الجهاز الفني ظهر اليوم.
وشارك في التدريب معتز ياسين، طارق خطاب، انس بني ياسين، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، عدي زهران، احسان حداد، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، يزن ثلجي، حمزة الدردور وجيمي سياج، فيما فضل الجهاز الفني اراحة عامر شفيع بسبب تعرضه لوعكة صحية خفيفة.
واحتجب عن التمرين خليل بني عطية لاسباب خاصة، على ان يلتحق بتدريب الغد، فيما غاب ثلاثي الجزيرة احمد عبد الستار ويزن العرب وموسى التعمري الى جانب ثنائي شباب الاردن براء مرعي ويوسف النبر، لالتزامهم مع انديتهم لحين نهائي كأس الاردن الجمعة القادم.
وأكد ابو عابد في حديثه مع اللاعبين قبل التمرين، على اهمية اللقاء الودي امام قبرص باعتباره جزء من مسيرة الاعداد لكأس آسيا 2019، مشيراً الى اهمية طي صفحة الموسم المحلي والتركيز على الاستحقاق القاري مع النشامى.
وينتظر ان يواصل المنتخب تدريباته مساء غدٍ على ملعب الكرامة، على ان يدخل معسكره المغلق الجمعة القادم وحتى موعد اللقاء.
يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية في النهائيات الآسيوية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

التعليق