اتحاد التنس يستعد لانطلاقة إدارية وفنية جديدة

تم نشره في الجمعة 25 أيار / مايو 2018. 11:00 مـساءً
  • رئيس اتحاد التنس يتوج أحد الواعدين في مناسبة سابقة - (أرشيفية)

عمان- الغد- قال رئيس اتحاد التنس "اللجنة المؤقتة"، المهندس حازم عدس، أنه وفي اطار العمل على إعادة تشكيل مجلس إدارة الاتحاد بالانتخاب، ستتم دعوة روابط اللاعبين واللاعبات بعد عطلة عيد الفطر السعيد، لانتخاب ممثليهم في عضوية الهيئة العامة لاتحاد التنس، وذلك تمهيدا لدعوة الهيئة العامة للاتحاد من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد للمرحلة المقبلة. 

وعلى المستوى الإداري الخارجي، أشار عدس إلى مشاركة اتحاد التنس في اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الدولي للتنس، وذلك خلال الفترة من 12-17 آب (اغسطس) المقبل، كما تقدم الاتحاد باقتراح تخفيض رسوم الاشتراك السنوي للاتحاد الدولي للدول المصنفة بالمستوى B.

وفي سياق آخر، كشف عدس عن تنظيم بطولة عمان الآسيوية تحت 14 سنة بالتنس، وذلك خلال الفترة ما بين 7-13 من شهر تموز (يوليو) المقبل وعلى ملاعب الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، وسيمثل الأردن فيها : محمد القطب، زيد شلباية، زيد المشني وعبدالرحمن سلمان.

أما بطولة عمان الدولية للشباب تحت 18 سنة لهذا العام، فتقام على ملاعب الاتحاد ومن نسختين، وذلك خلال الفترة ما بين 14-27 تموز (يوليو) المقبل، ومن أبرز اللاعبين الأردنيين المشاركين في البطولة: عبدالله شلباية، كرم حتاملة، عمر فاخوري، عمر محمد، هيا جودة ورندة القدسي.

المنتخب يواصل تدريباته

من جهة اخرى، يجري منتخب التنس تدريباته على ملاعب الاتحاد، ولكافة الفئات العمرية، وذلك طوال شهر رمضان المبارك، ويشارك في التدريبات كل من اللاعبين: عبدالله شلباية، موسى القطب، محمد العواودة، آنا أبو الحاج، هيا جودة، رندة القدسي، أكرم حتاملة، زيد المشني، زيد شلباية وعبدالرحمن سلامة.

ويشرف على تدريب المنتخب المدير الفني رفيق بوشلاكة والمدربون أحمد الحديد وطارق طلال.

التعليق