"ماكدونالدز" تمنح لاعبتين من المنتخب فرصة حضور كأس العالم

تم نشره في الاثنين 4 حزيران / يونيو 2018. 11:00 مـساءً

عمان- قدمت شركة عرموش للاستثمارات السياحية، المالكة والمشغلة لمطاعم "ماكدونالدز الأردن" للاعبتي المنتخب الوطني للسيدات، شهناز جبرين وروزبهان فريج، فرصة السفر إلى روسيا وحضور المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018؛ الحدث الرياضي والكروي الأكبر على مستوى العالم.
جاء ذلك خلال سحب القرعة الذي جرى الخميس 24 أيار (مايو) الماضي، بمقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، وبحضور المدير الفني للاتحاد د. بلحسن ملّوش، والمدير العام لمطاعم "ماكدونالدز الأردن"، رائد الزغل، ومدير التسويق فيها، عبد المجيد السويطي، بالإضافة إلى عدد من كادر ولاعبات المنتخب الوطني للسيدات.
وأسفرت القرعة عن اختيار اللاعبتين شهناز جبرين وروزبهان فريج، بعد أن وقع السحب على اسميهما من بين أسماء لاعبات المنتخب الأول للسيدات.
وتشمل الجائزة تذكرتين لحضور المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، من خلال رحلتين مجانيتين تشملان تذاكر الطيران والإقامة لمدة 5 أيام.
وتأتي هذه الحملة المحلية التي شملت الجماهير وامتدت لتشمل لاعبات المنتخب الوطني للسيدات انطلاقاً من حرص شركة عرموش للاستثمارات السياحية على دعم القطاع الرياضي والكرة النسوية والدعم المستمر لتمكين المرأة في المجتمع المحلي.

التعليق