"البوليفارد أرجان" من روتانا ينظم حفل إفطار لأطفال "منظمة الهدف"

تم نشره في الأربعاء 13 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
  • مشاركون في حفل الافطار"البوليفارد أرجان" - (من المصدر)

عمان- في إطار مسؤوليته الاجتماعية الهادفة إلى تخفيف وقع الحياة على الأطفال الأقل حظاً، وسعياً منه لإدخال الفرحة إلى قلوبهم، نظم فندق البوليفارد أرجان من روتانا أول من أمس حفل إفطار جماعيا لمجموعة أطفال منظمة الهدف للتدريب.

وتضمن حفل الإفطار الذي أقيم في كافيه مارغو، مجموعة من البرامج والأنشطة الترفيهية التي استمتع بها الأطفال. و"الهدف" هي منظمة غير ربحية مسجلة في وزارة الصناعة والتجارة لتعليم وتدريب الأيتام واللاجئين والمعرضين للصدمات في الأردن لتمكينهم من المساهمة في مجتمعاتهم بطريقة صحية وفاعلة.

وأعرب مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره، عن سعادته باستضافة هذه المجموعة من الأطفال من منظمة الهدف، وقال: "تأتي إقامة الفندق حفل إفطار لمجموعة من الأطفال الأيتام واللاجئين والمعرضين للصدمات تنفيذاً لبرامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة بنا والتي تتضمن ترسيخ وتوطيد نهج التضامن والتكافل في المجتمع الأردني، إضافة إلى تعزيز دورنا في مجال دعم الفئات الأقل حظا وخاصة الأطفال منهم".

وأثنى زابوره، على دور مؤسسة الهدف للتدريب، وأنشطتها القائمة لتغيير الواقع المعاش لصالح الذين عانوا من الفقد عبر تعزيز رؤيتهم الصحية للحياة وقيمتها من خلال تثقيفهم ومعالجة احتياجاتهم العاطفية باستخدام أساليب مختلفة مثل العلاج بالفن، والشفاء العاطفي، وعلاج الصدمة، وتمكينهم بالمهارات الحياتية وصولا إلى خلق مجتمع أكثر صحة من أجل مستقبل أفضل خالٍ من الجريمة والإرهاب.

التعليق