"مكة مول" يحتضن معرض "صنع في الأردن" الشهر الحالي

تم نشره في الاثنين 6 آب / أغسطس 2018. 12:00 صباحاً

عمان- أعلنت مجموعة الخمسة الكبار للمعارض والمؤتمرات عن موافقة غرفة صناعة عمان مالك اسم "صنع في الأردن" على إقامة ملتقى ومعرض "صنع في الأردن" من الفترة ما بين 15-19/8/2018 في قاعة المعارض الدولية- مكة مول.

وتأتي إقامة هذا المعرض تلبية للرؤى الملكية السامية التي وردت في كتاب التكليف السامي لحكومة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، لدعم الاقتصاد ووضع برامج عملية قابلة للتنفيذ، في إطار السياسات وتشجيع الاستثمار والصناعات الأردنية التي وردت في برنامج حكومته.

ويشمل المعرض القطاعات الصناعية الرئيسية كافة في الاقتصاد الأردني، ووفقا لما أعلنه رئيس هيئة المديرين لشركة "بيج فايف" للمعارض والتسويق، المهندس خالد سليمان الطراونة، فإنه تم التنسيق مع شركة "تايجر" العالمية ومقرها لبنان على عمل برنامج ترويجي للأماكن السياحية في الأردن بالتزامن مع فعاليات المعرض.

وثمن المهندس الطراونة تعاون غرفة صناعة عمان ودعمها للمعرض الذي يعد رائدا في أعمال تنظيم وترويج المعارض الاقتصادية في الأردن.

ومن جانبه، أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الخمسة الكبار، محمد أبو عزة، أن توقيت انعقاد المعرض يفتح مجالات واسعة لتصدير المنتج الأردني الى الدول العربية والدولية كافة وإظهار جودة الصناعة الأردنية عربيا وعالميا، والاستفادة من فرص إعادة الإعمار في دول الجوار.

ومن جانبها، قالت سيدة الأعمال اللبنانية، الدكتورة عبير فرح، رئيس مجموعة "تايجر" العالمية ومقرها بيروت في لبنان، الشركة المنظمة لهذه الرحلة "إن هناك إقبالا كبيرا على المشاركة في البرنامج الترويجي السياحي الذي سيتزامن مع فعاليات المعرض ويشمل طيفا كبيرا من رجال الأعمال العرب".

التعليق