‘‘البوليفارد‘‘ يطلق فعاليات عيد الأضحى ويدعم جهود ‘‘الحسين للسرطان‘‘

تم نشره في الأحد 26 آب / أغسطس 2018. 12:00 صباحاً
  • جانب من إطلاق "البوليفارد" فعاليات عيد الأضحى ودعم مؤسسة الحسين للسرطان- ( من المصدر)

عمان– الغد- خصص البوليفارد كامل ريع تذاكر الدخول لفعاليات عيد الأضحى المبارك كتبرع لمؤسسة الحسين للسرطان لدعم علاج مرضى مركز الحسين للسرطان.

يأتي ذلك انطلاقاً من استراتيجيته الاجتماعية الرامية إلى دعم المجتمع المحلي بمختلف فئاته، وإيماناً برسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان. 

وأتى تنظيم هذه الفعاليات، التي امتدت من الاثنين 20 آب (أغسطس) وحتى الجمعة 24 آب (أغسطس) الحالي بهدف التوعية المجتمعية ودعم الجهود الإنسانية العظيمة التي تبذلها مؤسسة الحسين للسرطان. وبهذه المناسبة، استضاف البوليفارد مجموعة من أطفال مركز الحسين للسرطان قبل بدء العيد، لقضاء أوقات مميزة والتمتع بالأنشطة والألعاب المختلفة مع ذويهم وتم توزيع الهدايا على الأطفال لرسم البسمة على وجوههم. كما قام البوليفارد بتخصيص مساحة لمؤسسة الحسين للسرطان لبيع المنتجات التي يذهب ريعها لدعم مرضى السرطان.

وتميزت فعاليات عيد الأضحى خلال الفترة المذكورة بتخصيص مناطق للألعاب المختلفة للأطفال؛ منطقة الألعاب التقليدية، منطقة الآلات الموسيقية، ومنطقة الألعاب الصوتية. وتهدف هذه الألعاب إلى تنمية المهارات الحركية والموسيقية والفكرية عند الأطفال؛ حيث تقدم جوانب ترفيهية ممتعة وهادفة. واشتملت الفعاليات على أنشطة إضافية شيقة مثل الرسم على الخزفيات، رسم الكاريكتير، منطقة "Escape the Room" وغيرها من الأنشطة.

وتعبر فقرات عيد الأضحى في البوليفارد التي اشتملت على تقديم الدعم لمؤسسة الحسين للسرطان عن قيم التعاون والتكافل والعطاء التي تسود المجتمع الأردني، ودور البوليفارد الذي لا يدّخر جهداً في مساعدة المرضى ومنح منصات تساعد مؤسسة الحسين للسرطان على تحقيق أهدافها النبيلة لخدمة المجتمع وتسهيل العلاج لأكبر عدد ممكن من المرضى. 

وشكر البوليفارد زواره على مشاركتهم بهذه الفعالية الهادفة والمساهمة في دعم مؤسسة الحسين للسرطان التي تخدم هدفاً نبيلاً يعكس إيجاباً على مجتمعنا كأفراد وعائلات وتمنح شعور الأمل بالشفاء عند المرضى وعائلاتهم.

التعليق