"عمان العربية" تحتفل بتخريج فوجين من طلبتها

تم نشره في الخميس 30 آب / أغسطس 2018. 12:00 صباحاً

عمان-الغد- احتفلت جامعة عمان العربية اول من امس، بتخريج الفوج الثامن عشر لطلبة الدراسات العيا، والفوج الثامن لطلبة البكالوريوس للعام الجامعي 2017/ 2018، ممثلين لـ23 دولة، وسط حضور ملحقيات ثقافية وممثلين لقيادات المجتمع المحلي.
وقال راعي الحفل رئيس مجلس أمناء الجامعة د. عمر مشهور حديثة الجازي؛ إن "الاحتفال اليوم بتخريج فوجٍ جديدٍ من حماة الأردنِ وفرسانه المغاوير من طلبةِ جامعةِ عمّان العربيةِ الذين وبموجبِ الوعيِ الأردنيِ الخالص، يسيرون مجابهين كل التحدياتِ والصعوبات التي يواجهها وطنهم الغالي، عاقدين العزم أنهم هم المستقبلُ واستشرافاتهُ الخلّاقة، والسلاح المنيع للنهوض بأردنهم نحوَ العلى".
واضاف الجازي أن" الجامعة، ركن المعالجة الذي يستقبل المدخلات وينتج المخَرجات، لذا فلزامٌ عليها أن تكون رائدةٌ ومصنع للعلماء والقادة، وهكذا عهدنا جامعاتنا الأردنية".
من جهته؛ وجه رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم الطلبة لـ"استثمار عصار الفكر والمعرفة في الانتماء للوطن والامة والمحافظة على مكتسباته، وأن يكن كل واحد جنديا وفيا ومخلصا لتراب وطنه، واعيا وقويا كي لا يكون فريسة سهلة للأفكار الظلامية التي تسعى إلى تدمير الانسان والعمران، بل أن يكون يدا تبني لا يدا تهدم".
 وتخلل الحفل كلمتين للطلبة الخريجين باللغتين العربية والانجليزية، لنظمية عصام  وابراهيم الشمالي.

التعليق